شبوة / الإدارة الإعلامية

الثلاثاء / 15 مارس2022

 

بارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني الانتصار الكبير الذي حققه الفريق الاول لنادي تضامن شبوة بتاهله إلى الدرجة الثانية بعد تصدره تصفيات الدرجة الثالثة تجمع شبوة .

 

جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم بمقر المجلس إدارة و لاعبي الفريق، حيث ثمن رئيس القيادة المحلية الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبي الفريق ، ومن خلفهم الجهاز الفني وإدارة النادي ، حتى تم النصر بالتاهل لمصاف أندية الدرجة الثانية ، لافتا إلى أن هذا النصر هو نصر لكل أبناء شبوة .

 

وأكد العميد الجبواني على الأهمية الكبيرة التي يوليها المجلس الانتقالي لقطاع الشباب والرياضة باعتبارهم الشريحة المجتمعية الواسعة التي تحتاج الاهتمام والدعم والتشجيع ، داعيا كل شباب المحافظة إلى تسخير وقتهم في ما يفيد ، والابتعاد عن كل المظاهر السلبية كمضغ القات و حمل السلاح والتعصب الأعمى والنعرات القبلية والمناطقية والاقتتال الاهلي ، والتزود بدلا عن ذلك بسلاح العلم والثقافة والأخلاق .

 

وخلص العميد الجبواني في كلمته إلى ايلاء قيادة انتقالي المحافظة قطاع الشباب والطلاب والرياضة الاهتمام الأكبر وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم ، موجها بصرف مبلغ مليون ريال لنادي التضامن .

 

ومن جانبهما تقدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان ورئيس نادي التضامن نائف جحشان بالشكر والتقدير لقيادة انتقالي شبوة ممثلة برئيس القيادة المحلية العميد علي احمد الجبواني على تنظيم هذا اللقاء بفريق التضامن وتكريمهم ، وتقديم الدعم المادي والمعنوي ، معبران عن أملهما في مواصلة الدعم ، واستمرار الفريق في المراحل القادمة بما يساعده على تحقيق الانتصارات والتمثيل والتشريف اللائق لشبوة في المحافل الوطنية .

 

وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة نادي التضامن درع تذكاري لرئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، عرفانا منها للجهود التي يبذلها انتقالي المحافظة في الاهتمام بالنادي خاصة وقطاع الشباب والرياضة عامة .

 

حضر اللقاء مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة عبدالرحمن الحرملي ومدير الإدارة الإعلامية جمال شنيتر ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب خالد عطيف