عتق / عادل القباص

تصوير / أنور مكوار

 

تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة، وضمن بطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، وفي المباراة رقم (13)، التقى عصر اليوم الخميس فريق نادي كفاح ميفعة ونظيره فريق نادي سلمان الحنك بمديرية نصاب. حيث انطلقت المباراة بصافرة الحكم درجة أولى فيصل أبو حربه، وبدأ الفريقان مجريات اللقاء الذي فرض فيه نجوم سلمان الحنك هيمنتهم بالطول والعرض، بالعزيمة والإصرار والحماس، واستغلال الفرص الثمينة التي سنحت للمهاجمين. واكتفوا بتسجيل ثلاثية في زمن الشوط الأول عن طريق كل من عصام العارب (هدفين) وصالح أبو الفيل (هدف)، فيما تفنن لاعبو الكفاح في ضياع الفرص الذهبية التي لاحت للمهاجمين، وأبرزهم هائل العظمي.

 

وفي الشوط الثاني، شوط المدربين، استطاع البديل في صفوف الكفاح محمد سالم محمد من تقليص الفارق، ولم يحالف الحظ أبناء ميفعة في تعديل النتيجة، وأبرزها ضياع ضربة جزاء أبدع الحارس هادي أبو الفيل في صدها. وإذا لم تسجل، توقع التسجيل من خصمك، وهذا ما حدث، حيث عزز سلمان النتيجة بهدف رابع (هاتريك) للنجم المتألق عصام العارب، قبل أن يضاعف الخبرة صالح أبو الفيل النتيجة بهدف خامس في شباك محمد جونه بفضل الانتشار السليم في الملعب واللعب الجماعي ، قاضياً على آمال وطموحات الجمل الميفعي. وقبل صافرة النهاية بدقيقتين ، سجل البديل رامي محسن هدف الكفاح الثاني ، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لفريق سلمان لأول مرة على الكفاح بهذه النتيجة (2/5).

 

وبهذا الفوز الغالي والثمين، تأهل سلمان بكل جدارة واستحقاق إلى الدور الثاني من البطولة، وتبقى له مباراة واحدة أمام شباب الحوطة، فيما بقي الكفاح على رصيده السابق بنقطة واحدة، وتبقى له مباراة أمام طليعة حبان.

 

⚽ أدار اللقاء الحكم فيصل علوي أبو حربه (ساحة)، وساعده على الخطوط عبد ربه رويس محسن (مساعد أول) ومحمد أمين سيف (مساعد ثان) ومراد سالم عوض (رابعاً). وراقب المباراة إدارياً وفنياً عبدالله محمد سالم، رئيس لجنة الحكام بالمحافظة، بحضور الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة أحمد علي باجيل، ومدير ملعب الفقيد ناصر الخليفي عبد الكريم عيدروس سعادة، والمشرف الفني للاتحاد خالد محمد باكركر، والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ونجوم الزمن الجميل.

 

⚽ يلتقي غداً الجمعة وضمن المجموعة الثالثة ناديي شباب المصينعة وانطلاق حطيب، وذلك في تمام الساعة 3:45 عصرا على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.