حبان / عادل القباص

 

* قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان اليوم الإثنين بزيارة تفقدية لملعب ومنشئات نادي الهلال الرياضي الثقافي الإجتماعي بلهية بمديرية حبان .

 

وخلال لقاءه ومعه مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غالب محمد باوزير ونائب مديرعام مؤسسة المياة والصرف الصحي بالمحافظة أحمد سالم فرج ونجم التلال العدني ومنتخب شبوة في الزمن الجميل الكابتن عبدالله ناصر فدعق برئيس نادي الهلال الرياضي عبدالسلام محمد الخدد وأمين عام النادي عاتق سعيد القوينص والشخصية الأجتماعية والرياضية علي سالم بامرحول والاعلامي المخضرم عبدالرحمن بن منصر عضو الإتحاد العربي للإعلام الرياضي تطرق بن سنان إلى جهود مكتبه في إنتشال واقع الأندية وإعادة تفعيل مختلف الأنشطة الرياضية بالتعاون مع فروع الإتحادات العامة للألعاب الرياضية، مؤكدا أن زياراته التفقدية للملعب والنادي تهدف للاطلاع على همومها ومصاعبها والعمل على حلها وتجاوزها وإيجاد المخارج التي تمكن هذه الأندية من تأدية دورها تجاه الشباب والرياضيين على اكمل وجه.

 

داعيا إدارة نادي الهلال إلى الإعداد الجيد للاستحقات القادمة ومباركا حصول النادي على الاعتراف الوزاري المؤقت من قبل وزارة الشباب والرياضة مشيداً بالدعم السخي للشيخ ناصر محمد باحله للنادي والشخصيات الأخرى المحبة للازرق الهلالي .

 

معبراً عن تقديره للجهود الطيبة لمدير عام مديرية حبان محمد سالم مشفر الذي يقف إلى جانب أبنائه الشباب في خندق واحد .

 

من جانبه عبر رئيس نادي الهلال الرياضي عبدالسلام الخدد عن ارتياحه بزيارة قيادة المكتب لناديه وتلمس أوضاعهم والاطلاع عن قرب لما يعانيه النادي، وقدم شرحا وافيا لما يعانيه ناديه والجهود التي قدمتها إدارة النادي خلال الفترة الماضية وجهودها حالياً لاستعادت أنشطة النادي.

 

الجدير بالذكر أن ملعب الهلال الرياضي احتضن نجوم الكرة الجنوبية في العصر الذهبي ويحتضن عددا من المنافسات الرياضية الكروية للنادي والفرق الشعبية وآخرها دوري الناشئين ودوري عيد الفطر المبارك .

 

وكان مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان ومرافقيه قد حضروا اليوم زواج العرسان علاء عارف صالح منصر بامرحول وعمار عبدالمجيد صالح منصر بامرحول مقدمين أسمى آيات التهاني والتبريكات وتمنوا لهم حياة زوجية سعيدة حافلة بالرفاء والبنين ودامت ديار هل بامرحول عامرة بالافراح والمسرات .