رؤى مصدر أمني ماحدث داخل مقر الحزام الامني في محافظة الضالع.

حيث قال المصدر بأن قوات الحزام الأمني ومكافحة الإرهاب أوقفت 8 مشتبهين بانتماهم لتنظيم القاعدة في الشعيب، وعند توقيفهم طالبوهم بتسليم اسلحتهم الا انهم رفضوا، مطالبين ان يوصلهم إلى عند القا4ذ احمد قائد القبة لانه يعرفنا ونعرفه ونحن مستعدين نسلم اسلحتنا ونتفاهم هناك.

واضاف المصدر قائلا اخدهم بأحد الأطقم الى مقر الحزام الأمني بحكوله، وعندما وصلوا هناك تم إلاتصال بالقبة ، وقتها كان نائب القبة وابن الشوبجي مخزنين بديوان معسكر حكولة.

واردف المصدر بأن القبة رد على اتصال وقال اسحب الاسلحه ودخلهم إلى الديوان حتى اصل. وعند طلبتهم بتسليم السلاح رفضوا ان يسلموا السلاح.

وحسب المصدر بأن احد من حراسات الحزام اطلق عدة طلقات بالهواء مما جعلوا من هم بالطقم ان يشهروا اسلحتهم وكل واحد راح خلف طقم و جدار وبدئت الاشتباكات.

واضاف المصدر قائلا بأن نائب قائد الحزام حاول يضرب واحد بالمسدس ولكنهم تمكنوا من قتل نائب قائد الحزام الأمني مباشرة لانه كان أمامهم بدون اي محجى وحتى قالوا بدون سلاح ما معه الا مسدسه.

وعند اندلاع الاشتباكات اخرج القائد الشوبجي سلاحة من طاقة الديوان وبدأ يصفيهم الواحد تلو الاخر ولكن أحدهم اطلق وابل من الرصاص على طاقة الديوان والذي قتل خلالها القائد الشوبجي.

وبعدها استمرت الاشتباكات بين باقي جنود قوات الحزام وباقي السبعة حتى تم القضاء عليهم كامل وأصيب قرابة ٩ جنود بعضهم اصاباتهم خطيرة ربما منهم اثنين قد توفوا وهم في الاسعاف.