شبوة – دهر

الاثنين 25 أبريل 2022م

 

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، أقامت الهيئة التنفيذية بانتقالي دُهر مساء اليوم الاثنين مأدبة إفطار لأعضاء المجلس وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وسط أجواء يسودها الحب والإخاء والتراحم بين أبناء المديرية.

 

وفي البداية رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية مبارك عمر باثنية بالحضور مبلغهم تحيات العميد علي احمد الجبواني رئيس انتقالي شبوة، شاكرهم على تلبية الدعوة التي جسدت معنى الحب والإخاء بين أبناء المديرية.

 

هذا وبارك الحضور، المنجزات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي في مشاورات الرياض وفي طليعتها تعيين الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي نائب لمجلس القيادة الرئاسي، مؤكدين ان العمل السياسي والدبلوماس الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي يسير بالقضية الجنوبية في الطريق الصحيح.

 

وفي السياق ذاته القى مبارك بن دحروج البريكي كلمة، ثمن فيها جهود المجلس الانتقالي بالمديرية وما يقومون بها من أنشطة ولقاءات من شأنها لم الصفوف وتكاتف الجهود وتوحيد الكلمة بين أبناء المديرية ومواكبتهم المتغيرات على الأرض.

 

وفي الختام تقدم الحضور بالشكر والتقدير لقيادة المجلس بالمحافظة والمديرية، على اللفتتة الكريمة التي جمعت أبناء المديرية على مأدبة إفطار جماعية، تم مناقشة فيها كل ما يصب في مصلحة المديرية.