✍🏻 عمر بلعيد

1 أبريل 2022 م

 

بعد عودة نشاط جماعة الإخوان الإرهابية بظل الأنفلات الأمني الذي تشهده العاصمة عدن وذلك منذ سيطرة المجلس الانتقالي اليوم إرهاب جماعة الإخوان يحصد ثاني ضحية خلال أسبوع ، ضحية اليوم القائد الأسطورة الشهيد كرم المشرقي رمز من رموز الوطن الجنوبي الغالي .

 

حيث يعتبر الشهيد كرم قائد من القيادات الفولاذية الصلبة وقائد شجاع مقدام غني عن التعريف وله بصمات في “الدفاع عن الوطن والعاصمة عدن ومديرية الشيخ ، أستشهد كرم بعد استشهاد والده وشقيقه أستشهد القائد كرم وهو يذود عن حياض الوطن الغالي من فلول العناصر الإرهابية وعصابات المخدرات وتجار السلاح وكانت له بصمات في الدفاع عن الشيخ والمناطق المجاورة لها أثناء الحرب الأخيرة .

 

خاض معركة كسر العظم أمام المليشيات الحوثية الشهيد قاد معركة شرسة عنوانها نكون أو لا نكون مرغ فيها انوف الروافض أوغاد المجوس أذناب وعبيد إيران حيث أنكسرت شوكة فلول الروافض على أسوار الشيخ تحت ضربات المقاومة “الشرسة” بقيادة القائد الفذ الأسطورة كرم المشرقي رحمة الله تغشاه .

 

هكذا نتعلم الدروس من القيادات.الصلبة فهي قيادات لا تعرف الاستسلام والانكسار ولا تنحني إلا لله الواحد القهار “قيادات” تحب تعشق الشهادة في سبيل الله تعالى ، قيادات فولاذية صلبة كجلمود من الصخر صنعت معنى الكفاح والصمود والتضحية لأجل الوطن الجنوبي الغالي لأجل الكرامة قيادات تموت كالأشجار واقفه .

 

أستشهد القائد “الأسطورة” كرم المشرقي وهو واقف على قدميه بضربات الرصاص الغادر للعصابة الإرهابية خفافيش الظلام ثمان رصاصات غادرة قد اخترقت جسمه النحيل قبل إن ينطق الشهادة كان يصيح بصوت عال لحراسته الشخصية تحركوا للعصابة واضربوا اعناقهم ، إلا إن حراسته لم تتلقى قدر كاف من الدورات الميدانية الخاصة بحماية الشخصيات .

 

القائد الفذ الأسطورة الشهيد كرم المشرقي هو قائد لايحب الظهور كثير ، قابلته أكثر من مرة بمقر القيادة للقطاع الثامن بالشيخ الشهيد كرم المشرقي هو قائد متواضع ذو أخلاق عالية وفي زيارتي الأخيرة حولت أشكره على كل اسهاماته وجهوده الأمنية الملموسة في أستتباب الأمن والاستقرار وفي أجتثاث الإرهاب ومحاربة مروجي المخدرات والأفات الخطيرة في العاصمة عدن عامة ومديرية الشيخ عثمان خاصة حيث أبتسم وقال هذا واجبي .

 

نسأل الله إن يرحم الشهيد كرم المشرقي وكل الشهداء ويسكنهم فسيح جناته يلهم أهلهم وشعبنا ووطننا الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .