كتب / عادل القباص

 

في خطوة تعكس تطور كرة القدم في محافظة شبوة، أقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول القائمة الأولية للاعبين الذين سيدخلون المعسكر الإعدادي الداخلي، والذي سينطلق يوم 11 أكتوبر الجاري في محافظة تعز، تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي وطاقمه المعاون.

 

وقد تم استدعاء ثلاثة نجوم من شبوة للانضمام إلى القائمة الأولية، وهم الحارس بسام فريد محمد ، والمهاجم ممدوح بن عجاج، وموسيقار الوسط ناصر حميدة. ويُعتبر هذا الاستدعاء الأول من نوعه، حيث يتم اختيار ثلاثة لاعبين من شبوة للمنتخب، بعد أن مثل المنتخب في السابق كل من منصر باحاج وفتحي خبازي.

 

وبهذه المناسبة، بارك وكيل المحافظة مشرف قطاع الشباب، سالم عبدالله الأحمدي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، محسن عوض سنان، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، علي محمد الحرملي، انضمام اللاعبين للمنتخب، متمنين لهم أن يكونوا خير سفراء لمحافظة شبوة في المحافل الخارجية.

 

ويستأنف المنتخب الوطني الأول تحضيراته استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي السادسة والعشرين، المقرر إقامتها في الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024م إلى 3 يناير 2025م. وتضم القائمة الأولية للاعبين المحليين 33 لاعبًا من مختلف محافظات الجمهورية، مما يعكس تنوع المواهب في كرة القدم اليمنية.