التقى الأستاذ محمد سلطان الفاتش المدير العام لمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين والعاملين والعاملات في خطوط الإنتاج والتصنيع لتدارس بعض المقترحات والمستجدات ، بحضور رئيس أدارة الجودة المهندس حسين أحمد الهندي ، ومدير تنسيق وتطوير الجودة المهندس حسن اليزيدي ، ومدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية الأستاذ حسن يوسف قائد ، والمدير المالي الدكتور خالد باعباد، ومدير أدارة الرقابة والمراجعة الأستاذ أحمد العمودي .

 

وفي اللقاء الموسع المنعُقد في قاعة المؤتمرات بالمصنع نقل المدير العام تحيات رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سالم أحمد باقازي ، مشيداً بالجهود التي يبذلها المشرفين والعمال والعاملين الموظفين في خطوط الإنتاج والتصنيع ، مؤكداً بأن من أولويات إدارة المصنع بذل المزيد من الجهود والاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية التي تُعتبر عنصراً حيوياً في تحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي ، وتبني برامج تدريبية لتطوير مهارات العاملين للارتقاء بالقدرات الإنتاجية ومواكبة التغيرات الصناعية وتلبية متطلبات السوق بكفاءة ..

منوهاً الى ضرورة الالتزام والاستماع إلى الملاحظات والمقترحات التي من شأنها تحسين بيئة العمل، وزيادة الإنتاجية، وتحقيق معايير عالية من الجودة، وتعزيز مكانة المصنع كرائد في صناعة تعليب وتغليف الأسماك على المستوى الوطني والإقليمي.

 

كما تحدث في اللقاء عدد من مدراء الإدارات والأقسام بكلمات تحوي إرشادات وتوجيهات قيمة، وتم تبادل الأفكار والملاحظات مع الموظفين والعمال، مما يُعزز من روح الفريق ويُساهم في تطوير العمليات والإجراءات. وتم التأكيد على أن هذا التعاون والتواصل المستمر يُعد أساسيًا للارتقاء بمستوى المصنع، وتُعتبر هذه الخطوات جزءًا لا يتجزأ من الرؤية الاستراتيجية للمصنع والتي تهدف إلى تحقيق الريادة والتميز في هذا القطاع.