عتق / عادل القباص

تصوير/ عبدالحكيم باجمال

 

يستضيف ملعب نادي تضامن عتق يوم غداً السبت افتتاح المربع الذهبي لبطولة كأس الفقيد طالب محمد مهدي السليماني لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الأولى التي تقام تحت إشراف وتنظيم نادي تضامن عتق الرياضي، وبمشاركة (11) فريقا مثلوا مديرية عتق التي تنطوي في أطار النادي العاصمي .

 

مباراة إفتتاح دور النصف النهائي ستجمع بين فريقا الجيل عتق ونظيره الصحيفة وستلعب كعادتها في تمام الساعة الرابعة عصرا يوم غداً السبت كما ستنقل المباراة عبر بث مباشر على صفحة الزميل قيس غرامة .

 

الجيل يسعى لتحقيق اللقب الأول له في بطولة السليماني بعد أن استهل مشواره في هذه البطولة بانتصارات رائعة ، وجاء تاهله للنهائي وكرر تألقه بإزاحة التحدي (أفضل خاسر) بركلات الترجيح بعد التعادل (3/3) ولديه أسماء كبيرة بقيادة الكابتن فتحي خبازي ، يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية في هذه البطولة التي تشهد تنافسا مثير بين الفرق المشاركة وحضور لافت من قبل المتابعين والمعجبين لها.

 

فريق الصحيفة الحصان الأسود في هذه البطولة الطامح هو الآخر بتحقيق اللقب الأول وتقديم نتيجة إيجابية لعشاقه ومحبيه والتاهل إلى نهائي البطولة حيث وقد قدم نتائج ممتازة خلال مشوار الاداور السابقة وتاهل للمربع بعد ان امطر شباك قوبان بتسعة أهداف مقابل هدف محقق أعلى نتيجة في البطولة ولديه هداف من طراز عبدالرحمن المزجاجي ، ويمتلك اسماء شابه لديها القوة والحماس واللياقة البدنية العالية والخبرة في حسم المباراه .

 

الكل يرتقب استئناف البطولة يوم غداً بافتتاح النصف النهائي والعودة إلى الأجواء العصرية الجميلة بعيدا عن (جلسات القات والدخان وو) ، في الدور النصف النهائي من بطولة كأس الفقيد طالب محمد مهدي رحمة الله عليه والدعوة عامة للجميع .