من أبرز العناوين :

 

🔴 المحافظ بن الوزير يشرف على توقيع عقد توريد محاليل لمراكز غسيل الكلى بتمويل من الإشقاء في الإمارات

 

🔴 المحافظ بن الوزير يناقش مع الهجرة الدولية مستوى تدخلاتها في المحافظة وسبل التنسيق المشترك

 

🔴 المحافظ بن الوزير يوجه بالتوسع في زراعة محصول القمح واعتماد 40 طن من البذور المحسن للمزارعين

 

🔴 بمناسبة يومهم العالمي : تنظيم ملتقى للقيادات الشبابية بشبوة

 

🔴 برئاسة المرزقي، لجنة الخدمات تقر ازالة ومسح التعديات الواقعة على السائلة شمال مدينة عتق

 

🔴 حنش يشرف على تسليم موقع انشاء روضة جديدة في عتق بتمويل اماراتي يقدر 227 الفا و 592 دولار

 

🔴 قسم الأنف والاذن والحنجرة.. خطوات وتطور في تقديم الخدمات بهيئة مستشفى شبوة العام

 

🔴 برعاية المحافظ ابن الوزير” مدير عام مديرية عين يفتتح فصلين دراسيين في منطقة الحازة

 

🔴 نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بشبوة تزور مدينة حبان القديمة ومتحف حبان وتؤكد على أهميتهما التاريخية والتراثية

 

🔴 فجر اليوم : سيول تجتاح المكلا بعد أمطار غزيرة

 

⚽ وفي الملف الرياضي والشبابي :

 

🔴 بحضور رسمي وشعبي وجماهيري كبير فريق السد بطل بطولة الفقيد الدكتور ناصر النسي بمديرية مرخه السفلى

 

🔴 الجيش يقسو على الشباب بخماسية ويتاهل للمربع الذهبي من بطولة كأس الفقيد طالب محمد السليماني للفرق الشعبية بمديرية عتق

 

🔴 نصاب : العمالق طرفاً في نهائي كأس الفقيد النقيب عوض أحمد خميس لكرة القدم

 

🔴 اليوم يخوض مباراته التجريبية الثانية أمام شعب حضرموت

منتخب الناشئين يواصل إستعدادته المكثفة في المكلا

 

🔴 طاقم التحکیم عراقي والمباراة ودیة بإشراف الفیفا؟!!

منتخبنا للشباب یخسر بتشکیلته الثانیة مباراته التجریبیة الثانیة

 

ومن العناوين إلى التفاصيل 🎤🎫

 

🔶 أشرف محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، على توقيع عقد لتوريد محاليل ومستلزمات طبية لمراكز غسيل الكلى بالمحافظة، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت (500.000) ألف دولار، ضمن مشروع دعم القطاع الصحي بمحافظة شبوة، الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وجرى التوقيع على العقد بين مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة، ممثلة بالدكتور علي ناصر الذيب المدير العام، ووكالة باجمال فارما للأدوية والمستلزمات الطبية، ممثلة بمديرها سامي باجمال، المتضمن تحديد مضامين ومواصفات المحاليل والمستلزمات الطبية المطلوب توريدها والفترة الزمنية، والشروط المطلوب الالتزام بها.

 

وأكد المحافظ بن الوزير خلال مراسم التوقيع على أهمية هذا العقد في تحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمرضى الكلى، مشيراً إلى أن السلطة المحلية تعمل جاهدة على تطوير القطاع الصحي في محافظة شبوة، ورفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

 

وأضاف المحافظ بن الوزير، “نجدد شكرنا وتقديرنا لقيادة وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها السخي والمتواصل لمختلف المجالات التنموية في محافظة شبوة، والذي يسهم بصورة كبيرة في تعزيز الأوضاع الصحية ومختلف الخدمات العامة لأبناء محافظة شبوة”.

 

كما أكد المحافظ بن الوزير على التزام السلطة المحلية بالاستمرار في دعم ورعاية القطاع الصحي بهدف رفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، والحد من معاناة المواطنين اثناء البحث عن هذه الخدمات في محافظات مجاورة.

 

يأتي هذا التوجه في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين في محافظة شبوة، حيث يعد ملف الصحة من الأولويات التي توليها السلطة المحلية أهمية خاصة.

 

شارك في مراسيم التوقيع مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة صادق الشيوحي، ومدير مركز غسيل الكلى عتق، أحمد بن سماء.

 

🔶 دعا محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير المنظمة الدولية للهجرة وغيرها من المنظمات الاممية الى ضرورة مساعدة المحافظة ودعم جهود سلطاتها المحلية لاحتواء طاهرة تدفق المهاجرين الافارقة اليها ، بطريقة غير شرعية وبشكل يومي .

وناقش مع مسئولة مشاريع القطاع الصحي بالمنظمة الدكتورة أنجيلا الوائلي جملة من القضايا المرتبطة بتدخلاتها الانسانية وبرامجها وانشطتها المنقذة للحياة وكيفية التوسع فيها ، واستفادة المجتمع المحلي منها.

وخلال اللقاء الذي حضره مديرا مكتب صحة شبوة الدكتور علي الذيب ، ومديرية رضوم هادي الخرما ، استعرضت الدكتورة الوائلي مستوى سير تنفيذ برامج التدخلات الانسانية للمنظمة بالمحافظة ، و امكانية رفعها خلال الفترة القادمة ، مثنية على رعاية المحافظة لفريق عملها في الميدان .

ونوه المحافظ باهتمام المنظمة بالجوانب الانسانية للمهاجرين الافارقة ، لافتا بحجم التحديات التي تواجهها جراء ظاهرة تدفقهم اليها ، مطالبا بضرورة توفير مخيمات ايواء لهم متكاملة الخدمات وتنظيم عملية استضافتهم فيها .

حضر اللقاء منسقو المنظمة الدولية للهجرة بالمحافظة الدكتور علي باسردة والدكتور عبدالرحيم محضار سالم ، و ماجد الاحمدي .

 

🔶 في خطوة تعكس اهتمام السلطة المحلية بدعم القطاع الزراعي، اطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، من مدير عام مكتب الزراعة والري فهد مبروك سالم على خطة نشاط المكتب للمرحلة المقبلة، والجهود التي يقوم بها المكتب ضمن خطة تعزيز مستوى زراعة القمح والتوسع فيها وأهمية استمرار دعم السلطة المحلية لضمان تحقيق النتائج المرجؤة.

 

ووجه المحافظ بن الوزير بالعمل على تطوير الإنتاج الزراعي ورفع الكفاءة بالتوسع في زراعة محصول القمح في المناطق الزراعية التي تتوفر فيه المقومات اللازمة لنجاح زراعة هذا المحصول الهام، موجها بدعم المزارعين في منطقة العقلة وشبوة القديمة بمديرية عرماء التي تتوفر فيها المقومات اللازمة لنجاح زراعة محصول القمح، ابرزها التربة، والحوض المائي ومنسوب المياه فيه القريبة والمرتفعة.

 

وفي سياق متصل، وجه المحافظ بن الوزير باعتماد شراء 40 طن من من البذور المحسنة من القمح من المؤسسة العامة لاكثار البذور لتوزيعها على المزارعين النموذجيين في عدد من مديريات المحافظة، وذلك كجزء من استراتيجية الدعم لتعزيز الإنتاج المحلي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

وشدد المحافظ على أهمية العمل الجماعي والتنسيق بين كافة الجهات المعنية للنهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق الأهداف المنشودة، معبرًا عن ثقته في قدرة المزارعين على مواجهة التحديات وتحقيق نتائج إيجابية تساهم في تحسين معيشة المواطنين.

 

بهذا، تؤكد السلطة المحلية في محافظة شبوة التزامها الدائم بدعم القطاع الزراعي، انطلاقًا من رؤية شاملة تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للمجتمع.

 

🔶 نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة  مساء أمس ملتقى القيادات الشبابية بين الواقع والتحديات في المحافظة ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب .

وجرى خلال الملتقى الذي حضره وكيل المحافظة فهد الذيب ، ومدير عام المكتب محسن سنان ، مناقشة واقع القيادات الشبابية في محافظة شبوة والتحديات التي تواجههم وتأثيراتها المباشرة على تحقيق طموحاتهم .

كما جرى تسليط الضوء على دور الشباب في التنمية المجتمعية ، و كيفية تمكينهم من المشاركة في صناعة القرار على المستوى المحلي.

وأكد وكيل محافظة شبوة فهد الذيب على ضرورة مواصلة دعم المبادرات الشبابية وتعزيز مشاركتهم في مختلف مجالات و مناشط الحياة في المحافظة.

 

🔶 وقفت لجنة الخدمات وتحسين المدينة برئاسة مدير عام هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط الحضري بالمحافظة محمد صالح المرزقي أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

 

وفي الاجتماع أشادت اللجنة بجهود ومتابعة محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير في مختلف القطاعات الخدمية الرامية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى مساندته لجهود اللجنة في تحسين كافة الخدمات لمركز المحافظة مدينة عتق.

 

واستعرض مدير عام فرع هيئة الأراضي بالمحافظة، محضر التعديات والبسط العشوائي على المساحات الواقعة وسط السائلة ( وادي الشبكه) شمال عتق.

 

وبعد مناقشة المحضر أقرت اللجنة الإزالة الفورية لكافة تلك التعديات والقيام بمسح وازالة كافة التعديات، والعوائق الواقعة في المساحة المحددة للسائلة لما لها مخاطر كبيرة على المدينة وخاصة عند هطول الامطار وتدفق السيول.

 

كما استعرضت اللجنة في اجتماعها عددا من القضايا المدرجة في جدول أعمالها واتخذت إزاءها الإجراءات اللازمة.

 

هذا وقد استهلت اللجنة اجتماعها بقراءة محضر الاجتماع السابق والقرارات والتكليفات ومستوى تنفيذها ووافقت عليه.

 

🔶 اشرف مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة سالم حنش على تسليم مؤسسة تمام الرمال موقع مشروع انشاء روضة جديدة للاطفال في مدينة عتق بتمويل اماراتي يقدر ب 227 الف و 592 دولار .

ونوه المدير حنش باهمية انشاء الروضة الجديدة التي تقع في المخطط الشرقي الحديث من المدينة المكتظة بالسكان ، مؤكدا بانها تاتي في اطار مشروع الدعم الاماراتي الجديد للعملية التعليمية والتربوية بالمحافظة ، التي يوليها محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير كل رعاية واهتمام ، لافتا بتوجه المكتب للتوسع في انشاء رياض الاطفال في مدينة عتق ، وغيرها من المدن الرئيسة بالمديريات ، مشيرا الى دورها في اعداد شخصية التلاميذ و تهيئتهم نفسيا للاقبال على التحصيل العلمي في مختلف المراحل .

ودعا حنش ملاك المخططات السكنية الى ضرورة الحفاظ على مواقع الخدمات العامة فيها ، باعتبارها من المواصفات الهامة المشجعة على عملية الاستيطان فيها .

 

🔶 يعد قسم الأنف والاذن والحنجرة من أهم الأقسام في شتى المرافق الطبية، حيث يقدم خدمات كبيرة وهامة، ولولاه لما إكتملت أقسام المستشفيات، كونه يقوم بجهد فعال في معالجة المرضى، ليعيد الإبتسامة على شفاه الأهالي، والطمأنينة إلى قلوبهم، عقب فقدان الأمل.

 

د. ناصر علي النجار اختصائي الأنف والأذن والحنجرة يتحدث عن عمليات معقدة وناحجة اجريت للمواطنين مجانا ولاول مرة في المحافظة تتم في هيئة مستشفى شبوة العام.

 

الدكتور ناصر النجار عبر عن تقديره لمحافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير ولاهتمامه ورعايته المتواصلة لتطوير خدمات هيئة مستشفى شبوة العام، وبالدعم المقدم من الإشقاء في مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية، اضافة الى ادارة الهيئة برئاسة الدكتور حسين الطويل، وللشركة المشغلة شركة برجيل الهندية.

 

🔶 برعاية محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” افتتح مدير عام مديرية عين سالم صالح الصادر العقيلي” فصلين دراسيين بمدرسة الحازة السفلى التي أنشئت بدعم وتمويل من قبل السلطة المحلية بمديرية عين.

 

وفي الافتتاح” الذي حضرة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وجمع من الأهالي، أشاد العقيلي” بهذا الصرح التعليمي وما يحتويه، مشيرآ” إلى اهتمام وحرص السلطة المحلية بقطاع التربية والتعليم بشكل عام في تقديم الدعم والاهتمام وتذليل مختلف الصعاب التي تواجههم، انطلاقًا من الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

 

وتقدم العقيلي” بالشكر والتقدير لمحافظ المحافظة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير” على دعمه واهتمامه في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المديرية.

 

من جانبه، أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية” بهذا الصرح التعليمي وبما تم إنجازه من أعمال وتجهيزات وتشييد هذا المبنى، مثمنًا” دعم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ومدير عام المديرية على دعمهم اللامحدود للمشاريع التعليمية وما سيسهم ذلك في نهوض العملية التعليمية.

 

وتقدم الأهالي” بالشكر والتقدير إلى السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية على اللفتة الكريمة للمشاريع الخدمية في المنطقة .

 

🔶 أكدت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع شبوة على الأهمية الكبيرة التي تحتلها مدينة حبان التاريخية كاحدى مناطق الحضارة والثقافة والعلم والمعمار الطيني في الجنوب ، وكموطن للفن والإبداع والحضارة والتسامح والزهد .

 

وعبرت النقابة أثناء زيارة نظمتها للاعلاميين والصحفيين في المحافظة لمدينة حبان القديمة صباح أمس الإثنين عن سرورها وإعجابها بما تحتويه هذه المدينة من مشاهد حضارية متعددة تؤكد عظمة الحضارة في الجنوب.

 

وقامت النقابة برئاسة الأستاذ سعيد صالح الصقري رئيس مجلس النقابة و الأستاذ محمد سعيد العشلة مسؤول الأنشطة والتنظيم و الأستاذ فائز المحروق المسؤول المالي للنقابة والوفد الإعلامي بجولة ميدانية في أنحاء مدينة حبان للاطلاع على مشاهدها الحضارية ، وفي مقدمتها مساجدها التاريخية ، كما طافوا بين مباني العمارة الطينية وتعرفوا على مشاهد من الفن المعماري الطيني الأصيل.

 

كما قامت النقابة والوفد الإعلامي بزيارة لمتحف حبان للموروث الشعبي و أطلعهم مسؤول متحف حبان الأخ محمد حامد المحضار على كافة مايحتويه المتحف وشرح لهم  شرحآ كاملآ وذلك للأهمية البالغة لتعريف الزوار بالموروث الشعبي لمدينة حبان التاريخية .

 

وقد أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من موروث على أرض الواقع، مثمنين جهود إقامة المتحف من قبل أهالي حبان .

 

رافقهم خلال الزيارة مدير إدارة الإعلام والثقافة بتنفيذية انتقالي محافظة شبوة الاستاذ محمد علي باشاه العولقي و عضو المجلس العام لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ثابت الخليفي..

 

🔶 شهدت مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، فجر اليوم الثلاثاء، أمطاراً غزيرة مصحوبة برياح شديدة، أدت إلى تشكل سيول جارفة اجتاحت عدداً من الشوارع الرئيسية

 

وتسبب هطول الأمطار الغزيرة في ارتفاع منسوب المياه، مما أدى إلى قطع الطرق وتضرر بعض الممتلكات.

 

⚽ وفي الملف الرياضي والشبابي :

 

🔶 بحضور وكيل المحافظه المساعد سالم أحمد شمح والشيخ علي بن حسن دوشل رئيس حلف أبناء وقبايل شبوة والشيخ أحمد فرج النسي مدير عام مديرية مرخه السفلى والاخ مبارك حسن دوشل رئيس المجلس الانتقالي بالمديريه والشخصيات الاجتماعية والرياضية الأستاذ عبالله فدعق ابو فهمي والأستاذ مبارك المسمار وأحمد ابوبكر باشاه وعوض بلخير ، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ووحضور جماهيري كبير غطا جنبات ملعب الصاعقة بعاصمة المديريه الهجير اسدل الستار على بطولة الفقيد الدكتور ناصر النسي لكرة القدم بتتويج فريق السد بطل البطولة بعد تغلبه على فريق الرشيد بضربات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين

وتحصل لاعب فريق الصاعقه نعمان سالم على لقب هداف البطولة وتحصل حارس فريق السد أحمد الشبار على لقب افضل حارس في البطولةبينما تحصل لاعب فريق الرشيد حسن الحامد على لقب أفضل لاعب في البطولة ونال لاعب فريق السد ماهر البرمه على جائزةاللاعب المثالي

وتحصل لاعب فريق لهمان اللاعب عبدالعزيز طاهر عبيد على جائزة أفضل لاعب واعد في البطولة

قاد هذا النهائي طاقم تحكيمي من محافظه ابين بقيادة الحكم معاذ الخضر ساحه وبمساعدة اسامه حسن وايهاب الحمري وحكم رابع تقي الحداد ومراقب المبارة الأستاذ محمد غرامه ابوعلي .

 

🔶 في مباراة من طرف واحد تمكن فريق الجيش بطل بطولة كأس حب شبوة يجمعنا 2024م واحد الفرق القويه المرشحه للنيل اللقب الغالي من تحقيق أعلى نتيجة في البطولة حتى اليوم ، عندما تمكنو ابناء الكابتن صلاح سيف لعبا ونتيجة من اللحاق هزيمة ثقيله بجارهم فريق الشباب قوائمها (1/5)، في المباراة التي اقيمت بينهما، على ملعب نادي التضامن الرياضي ، ضمن مباريات بطولة كأس الفقيد طالب محمد مهدي السليماني لكرة القدم في نسختها الذهبية الأولى لعام 2024م، وتحت إشراف وتنظيم نادي التضامن بالتنسيق مع أسرة الفقيد ، وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وسط تنافس قوي ومثير بين الفرق الشعبية المشاركة في البطولة .

 

وقد تناوب على تسجيل أهداف فريق الجيش الوليد حميده هدفين وصالح رجب هدفين وطارق البكير هدف فيما سجل الهدف الشرفي لفريق الشباب حسين سعد من خطاء دفاعي في آخر دقيقة من عمر المواجهه بين الطرفين لينتهي اللقاء بينهما بفوز الجيش بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم وبذلك تاهل الجيش بتفوق إلى المربع الذهبي من البطولة .

 

⚽ أدار المباراه حكم ساحه علي سالم طرموم وفي الخطوط خالد سعيد خبازي وعبدربه رويس محسن وحكم رابع أحمد سالم الفرد وراقبها فنيا وإداريا سالم الخضر باعلي .

 

⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم فريق الجيش المتألق صالح رجب ، والمقدمة من مركز الدكتور / أحمد عيدروس لجراحة وطب الأسنان وسلمها مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ/ محسن عوض سنان .

 

⚽ يلعب عصر هذا اليوم الثلاثاء في مواجهه صعبة تجمع فريقا الجيل وجاره التحدي ، على ملعب نادي تضامن عتق في مباراه هامة ومصيرية للفريقين وتحمل شعار اكون أو لا اكون لحسم الصراع على بطاقات التاهل للمربع الذهبي ، في عرس كروي جميل يجمع شباب النادي ، والدعوة عامة للجميع .

 

🔶 حسم فريق العمالق عصر أمس الإثنين 2024/8/12 بطاقة التأهل الأولى لنهائي كاس الفقيد النقيب عوض أحمد خميس والتي تقام بتنظيم وإشراف نادي شباب أكتوبر نصاب ورعاية الشيخ عوض بن محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة وذلك إثر فوزه الكبير على منافسة فريق الصاعقة بسداسية تاريخية تناوب على تسجيلها كل من رجل المباراة الأول حسين الجلفوز 3 أهداف ومحمد الكتف هدفين وصالح الفرس هدف بينما سجل هدف الشرف الوحيد لفريق الصاعقة مهاجمه حسين الجبيلي

هذا وينتظر العمالق الفريق الفائز من مباراة عصر هذا اليوم التي ستجمع فريقي التعاون والصمود لملاقاته على نهائي الكاس الذي سيحدد موعده لاحقاً.

 

🔶 انتهت المباراة التجریبیة الثانیة بین منتخبنا الشاب في تشکیلته الثانیة ومنتخب العراق للشباب بخسارة منتخبنا بهدفین نظیفین جاءتا بعد طرد لاعبنا محمد ناجي مطلع الشوط الثاني..

كان التحکیم عراقیاً وخدم منتخب بلاده بوضوح..

 

کیف یمکن ان یتم تنظیم مباریات تجریبیة ودیة ویشرف علیها الفیفا والطاقم التحکیمي عراقي ومراقب المباراة عراقي في كلتا المباراتین..

والله انني لا أبرر التعادل الایجابي وقد کنا متقدمین ..ولا الخسارة..لکن الواضح ان الطبخة تمت علی البحرینیین بعد تعادلهم فخسروا مثلنا ولکن بالثلاثة..والفارق ان تکتیك الحکم قام بطرد لاعب منا لتیسیر الامور علی منتخب بلاده..ورکلة جزاء من المریخ جلبها لمنتخبه فأفسد حارسنا علیه الطبخة لکن النقص العددي هو من منح المنتخب العراقي هذا التفوق بهدفین ثم تراجع للخلف یحتفظ بالکرة خشیة دخول مرماه هدف یماني..

 

🔶 وسط متابعة جماهيرية وإهتمام بالغ وبحماس منقطع النظير يواصل منتخبنا الوطني للناشئين معسكره الإعدادي في المكلا بمحافظة حضرموت ضمن المرحلة الثانية في إطار تحضيراته للمشاركة في الإستحقاقات القادمة بطولة غرب اسيا بالأردن وتصفيات اسيا في فيتنام 2024

 

حيث أجرى منتخبنا الوطني بقيادة المدرب الوطني سامر فضل عصر أمس الحصة التدريبية الخاصة بالإستعداد لخوض المباراة الودية التجريبية الثانية من التجهيز والإعداد والتي ستكون عصر اليوم الثلاثاء أمام فريق نادي شعب حضرموت أبناء ديس المكلا في لقاء إختباري جديد لصغار المنتخب الوطني للناشئين الذي سيخوض عدد من المباريات التجريبية القادمة مع أندية رياضية في حضرموت.

 

هذا ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني من خلال تكثيف برنامج الإعداد للوقوف أمام القائمة المثالية وتكوين منتخب وطني تناط به مهمة الدفاع على لقب النسخة العاشرة لغرب آسيا بسلطنة عمان وكتمهيد لخوض المنافسة القادمة لتصفيات كأس آسيا في فيتنام بصورة المنتخب الجاهز لتحقيق تطلعات الكرة اليمنية في الوصول إلى المستوى المطلوب وتكرار سيناريو الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية.

 

دمتم في رعاية الله وحفظه ووطنا الحبيب في تقدم وأمن واستقرار وتنمية شاملة والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته.

 

رصد ومتابعة ونشر / عادل القباص