شبوة الآن

المركز الاعلامي للنادي

أوقعت قرعة بطولة الوفاء للفقيد عوض سعد السقطري رحمه الله النسخة الثالثة لكرة القدم والتي تنظم من قبل نادي الريدة الرياضي الثقافي الاجتماعي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، الفريق الكروي لنادي المكلا الرياضي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه فرق أنديي قصيعر و الاهلي بالغيضة الصغيرة .

 

وكلفت الإدارة لاعب النادي السابق الكابتن احمد بازياد كممثل عن النادي لحضور مراسيم الإجتماع الفني للبطولة والذي عقد اليوم بمنشأة الفقيد السقطري .

 

 

ويواصل الاخضر بوتيرة عالية الحصص التدريبية بقيادة مدير الجهاز الفني والإداري الكابتن أديب عبدالله باكرمان ومساعده الكابتن خالد صالح العسل على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وقد أقر الجهاز الفني خوض مباراتين ودية مع الاولى مع فريق نادي شباب روكب ستلعب عصر السبت المقبل والثانية مع اهلي الغيل أو نادي النخبة وسيتم تحديدها لاحقا .

 

ويعكف المدير الفني للفريق جهوده خلال هذه الفترة على عملية اختيار العناصر النهائية التي سيدخل بها الاخضر في أولى استحقاقاته في دوري الفقيد السقطري المزمع انطلاقته في الأيام المقبلة .

 

وحرصت إدارة النادي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ انور عوض الجعيدي واللجنة الفنية الكروية المتخصصة للفريق الكروي الأول بالنادي على تقديم أوجه الدعم والمساندة في استعادة التدريبات للاخضر ووفقا لما تخطط له مستقبلاً في لعبة كرة القدم