سنوات طويلة ظل أبناء شبوة في انتظار هذا الصرح الطبي العملاق، هيئة مستشفى شبوة العام وما أن أتى المحافظ الجديد الشيخ عوض محمد بن الوزير ، جعل أجل اهتمامه تشغيل هذا المستشفى الذي سيقدم خدمة لأبناء شبوة والمحافظات المجاوره.

فعلا امل وحلم أبناء شبوة عامة وكادرها الطبي خاصة بأن يكون عندهم مستشفى بهذه الضخامة، يتحقق على أيادي اولاد زائد الخير ليصبح الحلم حقيقه .

جهود الاخ المحافظ وبتعاون الهلال الأحمر الإماراتي ، اصبح الحلم واقع،
تم تدشين العمل في هيئة مستشفى شبوة العام ، وبعد التدشين بلحظات يتم الاعلان عن التوظيف للكادر الطبي من أبناء المحافظة والعمالة المساعده لهم، وقريبا سيتم وصول احدث المعدات الطبية للمستشفى وما هي إلا ايام قليله وسيفتح المستشفى أبوابه لاستقبال المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة،والاستفادة من الخدمات علاج ، عمليات ، فحوصات طوارى ..خدمات ترقيد وكلها بالمجان.

سيشرف على إدارة المستشفى شركة هنديه تعمل على تشغيل كثير من المستشفيات الكبيره خارج اليمن وسيعمل المستشفى على أعلى جودة وخدمات طبية عالية بطاقم طبي متكامل يمني واجنبي ، وسيحظى الكادر الطبي اليمني بفرصة التدريب من خبرات الكادر الأجنبي
كما أن هناك ستكون زيارات لأطباء في تخصصات مختلفة من خارج اليمن لإجراء اكبر العمليات والتي تتطلب السفر الى الخارج.

هنيئا لأبناء شبوة هذا الصرح الطيبي الكبير ، والشكر بعد الله للاخ المحافظ والهلال الأحمر الإماراتي وشكر خاص لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

فريق التنسيق لتشغيل هيئة مستشفى شبوه العام…