عقد صباح اليوم لقاء موسع ضم عدد من الشخصيات الإجتماعية من أبناء مديريات ميفعة ورضوم والروضة، في منطقة الريدة بمديرية ميفعة محافظة شبوة.

وأيد اللقاء قرار إقالة المخلوع محمد صالح بن عديو من منصب محافظ شبوة، مباركين تعيين الشيخ عوض محمد الوزير، محافظ للمحافظة بقرار توافقي بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية، بناء على مخرجات اتفاق الرياض، سائلين الله أن يوفقه لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

وطالب اللقاء إستكمال تنفيد بقية بنود الاتفاق، وفي مقدمتها عودة القوات الجنوبية إلى المحافظة لتأمينها وتحريرها من مليشيات الحوثي، واقتلاع بقايا رموز الفساد من المحافظة.

وناشد اللقاء محافظ المحافظة تعزيز دور الخدمات في المديريات الجنوبية والمحافظة بشكل عام، وخصوصا مجالات الصحة والتربية وخدمات الكهرباء والمياه وبقية الخدمات الأساسية التي عانت المحافظة من تدهورها طيلة الفترة السابقة، والنظر الى الحالة المعيشية الصعبة التي انعكست سلبا على المواطنين في كل مناحي الحياة، وإيجاد الحلول المناسبة، أسوة بمحافظة حضرموت المجاورة.

ودعا اللقاء الشيخ عوض بن الوزير محافظ شبوة، لاستيعاب أبناء المديريات الجنوبية وحقهم في المشاركة في إدارة المحافظة إدارياً وأمنياً وعسكرياً، بعد أن تم إقصائهم من أي وظائف قيادية، من قبل جماعة الإخوان المنبوذين.