كتب/عادل المدوري

لجنة إعتصام شبوه التي تريد الإعتصام أمام بالحاف رئيس هذه اللجنه قيادي إرهابي من ابين وهو اخو القيادي في تنظيم القاعدة طارق الفضلي.

وسيجلب معه عناصر القاعده وداعش بحجة الاعتصام في بالحاف ومن المفارقات العجيبة أن بالحاف تتواجد فيها قاعده لمكافحة الارهاب بقرار من مجلس الأمن الدولي ومهمتها مكافحة الارهاب.

وقوات مكافحة الإرهاب في بالحاف تحت إشراف الرباعيه الموكلة من مجلس الأمن وهي (بريطانيا، امريكا، الامارات، والسعوديه) وفيها قوات النخبة الشبوانية وهم من ابناء شبوه.

لكن الإخوان لديهم أوامر وضغط من تركيا وقطر ودول أخرى ولديهم تمويل كبير لاحتلال المنشأة الغازية وتسليمها لأصنام صنعاء وإستمرار تحويل مواردها لجيوب قيادات الاخوان من رعاة الإرها آل الأحمر.

اتفاق الرياض ينص على عدم تحرك أي قوات عسكرية بإتجاه أي من المواقع لاي طرف من الأطراف الموقعة على الإتفاق، وحتى تنفيذ الاتفاق ينص على سحب الجيوش الغازيه إلى مأرب وتسليم أمن المحافظة للنخبه والامن العام.

بينما معتوهي الخراب الاخواني يريدون إخراج ابناء رضوم خاصة وشبوه عامة  من بالحاف وتسليمها لعساكر معسكر يفرس القادمين من تعز وقوات ال طليان وبن معيلي وإخراج أبناء شبوه منها وهم أصحاب الأرض وأهل القرار.

اي سفاهه واي سقوط يسقطه هذا المحافظ، ألم يعلم أن التاريخ يسجل وان الحق ينتصر مهما كثر أهل الباطل وأن الأرض تعود لأهلها مهما فعل الغزاة المحتلون.