كتب/ جمال الزوكا

ميناء ( قنا ) أكبر كذبة صنعها الإعلام الإخواني في سبيل إبتزاز دولة الإمارات، كميناء كلف خزينة الدولة 100 مليون دولار، يستطيع منافسة ميناء ( جبل علي )، تعمل دولة الإمارات على إفشاله !!

أين هي منشئات الميناء من ملحقات، ورافعات، وأرصفة تستقبل السفن العملاقة، التي ترسل الإمارات مرتزقتها بالمتفجرات، والألغام البحرية، ومعدات الغوص من أجل تفجيرها ؟؟؟!!! حسب عرض فيديو الأخونجي أنيس منصور، للإمعان في الإساءة لدولة الإمارات العربية المتحدة .

سبق وأن تم القبض على أفراد من قوات النخبة الشبوانية، بنفس التهمة، أبان تصريح بن عديو الناري ضد دولة الإمارات في المرة السابقة .. ولان العملية مغزاها فرقعات إعلامية بحتة، تم إطلاق سراحهم، بعد تبرئة ساحتهم سكتة، ودون علم أحد !!

واليوم يطل علينا أنيس منصور على وقع تصريح بن عديو الجديد، واعلانه الحرب على دولة الإمارات، بعمل درامي، عبر صفحته بالفيس بوك، يحمل تسجيل فيديو يوضح فيه تفاصيل إحباط عملية تهريب لمتفجرات وألغام بحرية، وعدة غوص، تم إرسالها عبر ضابط يعمل لدى دولة الإمارات في مقر التحالف العربي بحضرموت، الى عناصر موالية للإمارات بمحافظة شبوة، بغرض القيام باعمال إرهابية، وتفجيرات ضد السفن القادمة الى ميناء بن عديو الإستراتيجي بالقرب من منشأة بالحاف الغازية .

ميناء بن عديو مازال ميناء طبيعي لم تتدخل فيه يد الإنسان سوى بكوم حجارة، وكشك تفريغ للمشتقات النفطية من السفن الى مقطورات نقل برية ألفت على تحميلها منذ أيام سيطرة مليشيات الحوثي على المحافظة .