رئيس إنتقالي شبوة يلتقي قيادة إنتقالي محافظة المهرة

أستقبلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم الأستاذ/ علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، وكان في استقباله الدكتور سالم علي القميري رئيس انتقالي المهرة ونائبه الأستاذ حسان مهدي بلحاف وعدداً من القيادات والشخصيات الاجتماعية بمحافظة المهرة..

وفي اللقاء الودي رحب الدكتور سالم القميري رئيس انتقالي المهرة بالاخ الأستاذ علي الجبواني والوفد المرافق له ، متمنياً أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز الراوبط الأخوية و التنظيمية بين القيادتين، مؤكداً بأن زيارة رئيس انتقالي شبوة والوفد المرافق له تمثل فرصة حقيقة للوقوف على أهم القضايا والموضوعات التي تهم الوطن الجنوبي والتعاون المشترك بين القيادتين في كافة المجالات..

وخلال اللقاء أطلع نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المهرة الأستاذ حسان مهدي، الاستاذ الجبواني على مجمل تجربة العمل للقيادة المحلية بالمحافظة منذ تأسيسها و تفاعلها مع تطورات الأحداث على مستوى الجنوب و المحافظة .

ومن جانبه أعرب الأستاذ علي الجبواني عن بالغ سروره وسعادته بزيارة محافظة المهرة وحسن الاستقبال واللقاء بهيئتها التنفيذية وشخصياتها الاجتماعية .

وأشاد الجبواني بالأدوار الوطنية والنضالية التي يقدمها أبناء محافظة المهرة وتعزيز اللحمة الجنوبية في كافة المراحل .

ولفت الجبواني إلى ما تعيشه شبوة من تدهور في الخدمات وتضييق العمل السياسي والحريات العامة ، مؤكدا ثبات وصمود أبناء شبوة وفي طليعتهم قيادات وكوادر المجلس الانتقالي على خط النضال والتحرير والاستقلال تحت راية المجلس الانتقالي الجنوبي على الرغم من القمع الإخواني .

  • A
  • A
تعليقات الزوار ( 0 )
شاهد الزوار ايضا

مدير عام شرطة شبوة، يدشن تسليم البطاقات الذكية لمنتسبي شرطة المحافظة

23 أكتوبر 2024

القوات المسلحة الجنوبية تسقط مسيرة حوثية في سماء الحد يافع 

23 أكتوبر 2024

الوكيل النسي يدشّن ورش العمل مع قيادات الأحزاب السياسية بشبوة

23 أكتوبر 2024