*كلمات امتنان*

 

بمقالنا السابق قدمنا كلمات شكر ل شخصا يستحق الشكر والتقدير

 

لكل ما يقدمه أن قليله هى كلماتنا ل مقدار معروفه لذا من معالم رد الجميل أن علينا أن نبذل له كلمات التقدير ,ان مقالا ام مقالين لا يتسعوا لمقدار الامتنان مننا اليه ..كلمات مليئه ب المصداقيه، أنها ل المحامي الممتاز ل الدكتور المنفرد ل مدير المكتب المثالي ..أنه حقا رجلا نزيه رجلا مثالي بما تعنيه الكلمة من معنى حيث إن قد يرى البعض كلمات شكرنا مبالغا بها، ولكن قد يراها اهل المعروف أنها قليله بحقه..حيث انه يقدم بدون أن يطلب المقابل مهما كان، لان نحن بزمن الاغلبيه يأخذوا مقابلا لكل صنيع يقومون له، لكن نموذجه مميزا أنه من الاقله الذين د هم مثله ب ايامنا هذه أنه يعطي دون أن ينتظر حتى ل كلمات شكر ..إنما كل ما يريده أن لا يكون الجزاء بعدم نكران معروفه ب ان يساء اليه …اي ان يقابل معروفه ب النكران حيث ان البعض بدلا من مقدرتهم على رد جزء من المعروف يقومون ب الاساءه .. ان هذا العبارات من مدحا له خلالها نقدم جزء من الامتنان له جزء من الشكر المستحق له اسمينا كلماتنا ب هدايا الامتنان مننا الي هذا النموذج الاكثر من منفرد ..انها عباره تبقى وتظل نكررها دومااا أنه رجلا قل مثله الانقياء، خاصه لما على عاتقه من مسووليه تجعله يستحق كل التقدير والشكر .. اكرر ايصا أن اتمنى أن لا يرى البعض مقالنا مبالغا به لان البعض لا ينظرون غير إلى الجوانب الغير جيده بكل شى ..

 

ينظرون إلى السلبيات بكافه الجوانب، لكن لمن هم يملكون الجوانب الإيجابية ب أرواحهم ب الطبع سيكون امتنانا لمثل هذه النماذج ب المجمتع شيئا جيدا ..لان الشكر ل أهل الشكر من سمات اهل المعروف ..

 

كم قد قدم مساعدات ل جوانب عده ل معظم الطلاب من بينهم طلاب كانوا على وشك السقوط ،على اي انهم على وشك أن بتزيد الظلم حولهم، لكنه قام ب مساعدتهم لن اقول كلمه مساعدتهم إنما قام هذا النموذج المثالي بكلمه أكثر اتساعا لقد قام ب إنقاذهم من السقوط بكامل ما يقدر عليه، نتيجه ل الانسانيه التي تلامس روحه. لذالك لم يقوم ب الطلب لاي مقابل لهذا المساعدات إنما يشعر أنها ك الواجب عليه اتجاهم أن يساعدهم ذا من الاخلاق العاليه التي يمتكلها ..تساؤلي هل مثل هذا الدكتور المثالي لا يتسحق الكم الهائل أن نوصل له من خلال مقالاتنا امتنانا له ؟ شكرنا الجزيل كذالك أمتنانا وشكرنا لكل من هم كامثاله ؟كذالك بمقالنا هذا نريد أن تصل هذه الكلمات ل تلامس البعض من المسولين خاصه ب القطاع التعليمي بعدن.

 

ليروا أن من يمتلك النزهه بهذا الزمن يكون قدوه لكل شخصا سواء كان مسول ام حتى شخصا عاديا يجد الامتنان والتقدير وكامل الاحترام والشكر من قبل الطلاب ومن قبل الكل .

 

أن ينظروا إلى كل كلمات الشكر والتقدير والامتنان لمن هم اهلا لهذه المهام لكل مسوول يمتلك النزاهه ..يمتلك الخير بضميره الإنساني نتمنى أن يكون ك د.مصطفى القنع مدير مكتب رئيس جامعه عدن .

 

لهذا القدوة المثالية لمجلس جامعة عدن .

 

تحياتي الخالصه لكم

 

حيث ان هذه رسالة عبر مقالنا نوصلها لكم عبر كلمات التقدير لشخص أتمنى ان يكون الكثيرين مثله بجامعة عدن.

 

مقدما منا طلاب جامعه عدن

ب اسم الطالبة : أسماء العامري