قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ علي احمد حسين الجبواني ، بزيارة للاخ المناضل د. عوض الجنيدي عضو القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الذي يعاني من وعكة صحية منذ فترة .

وخلال الزيارة اطمأن رئيس انتقالي المحافظة على الحالة الصحية للمناضل الجنيدي ، داعيا له بموفور الصحة والسلامة وأن يلبسه المولى ثوب العافية ، مشيدا في نفس الوقت بمناقب المناضل الجنيدي في إطار الثورة الجنوبية والحراك الجنوبي ثم المجلس الانتقالي .

ومن ناحيته عبر المناضل الجنيدي عن الشكر والتقدير للاخ رئيس القيادة المحلية ومرافقيه على دعمه وزيارته التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة بالمناضلين .

كما قام رئيس القيادة المحلية بزياره لاسرة ال مرصاص الدولة ، وذلك لتعزيتهم في وفاة الشيخ ناصر امرصاص الديولي، معبرا عن تعازيه نيابة عن القيادة المحلية لانتقالي شبوة بوفاة الشيخ ناصر امرصاص الديولي الذي يعد من الشخصيات الاجتماعية المعروفة .

ومن جانبهم عبر ال مرصاص عن شكرهم لزيارة التعزية الأخوية لهم من قبل رئيس القيادة المحلية .

 

وقام رئيس القيادة المحلية بزيارة قبيلة ال سعيد المرازيق لننقل التعازي الى ال لعضل في وفاة صالح سالم لعضل والشيخ حسين خيران بن مجلبع المرزقي.

ومن ناحيتهم تقدم ال لعضل وال مجبلع بالشكر والتقدير للاخ الجبواني وقيادة الانتقالي على تعزيتهم .

 

وزار رئيس انتقالي شبوة منطقة الصلبة في وادي عبدان ، وكان في استقباله الشيخ مبارك فريد الدغاري وعدد كبير من أبناء الصلبة .

وفي لقاء اخوي مع عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء ، عبر رئيس القيادة المحلية عن سعادته بزيارة المنطقة والالتقاء بالوجهاء والأهالي وفي مقدمتهم الشيخ مبارك فريد الدغاري، موضحا لهم أن قيادة انتقالي شبوة تولي اهتماما كبيرا بالنسيج الاجتماعي لأبناء المحافظة ، داعيا الجميع إلى التكاتف والتعاون لما فيه مصلحة المنطقة ، والابتعاد عن السلبيات التي يحاول أعداء الجنوب إثارتها لتدمير اللحمة الاجتماعية الجنوبية .

ومن ناحيته تحدث الشيخ مبارك فريد الدغاري

مرحبا بزيارة قيادة الانتقالي برئاسة الاخ علي حسين الجبواني رئيس القيادة المحلية .

كما تحدث في اللقاء كلا من الشيخ طارق محمد الدغاري عضو الجمعية الوطنية والاخ سالم صالح الدياني عضو الجمعية الوطنية والاخ عبدالله عوض عريق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية نصاب

والاخ صالح عوض الدغاري نائب مدير الادارة القانونية لانتقالي المحافظة ، الذين أكدوا على أن المجلس الانتقالي يولي أهمية كبيرة لتعزيز اللحمة الاجتماعية بين أبناء شبوة باعتبارها صمام أمان لتحقيق اماني شعبنا الجنوبي في إقامة دولته الوطنية الفيدرالية الجنوبية المستقلة .

كما تحدث في اللقاء الأخوي عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والقيادات الانتقالية المحلية ، أكدت على أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات .

رافق الاخ رئيس القيادة المحلية في زيارته عدد من مناطق مديرية نصاب ، عضوا الجمعية الوطنية الشيخ طارق محمد الدغاري والاخ سالم صالح الدياني ورئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية نصاب الاخ عبدالله عوض عريق و نائب مدير الادارة القانونية لانتقالي المحافظة الاخ صالح عوض الدغاري والشخصية العسكرية العقيد محسن الديولي .