شبوة – إعلام المحافظ

 

أسدل محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، الستار لِتنفيذ عدد من المشاريع التعليمية، بِتكلفة 2,836,041 دولار أمريكي، عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية، وبِتمويل البرنامج السعودي لِتنمية وإعمار اليمن والحكومة الألمانية.

 

حيث دشن “الأخ المحافظ” مشروع تزويد عدد من مدارس مديرية نصاب بالأثاث والوسائل التعليمية ضمن خطة مشاريع الحكومة الألمانية لبرنامج المساواة في الحصول على التعليم في خطتها السنوية لِعام 2022م.

 

ودشن “محافظ شبوة – عوض الوزير” ثمانية مشاريع تعليمية أخرى؛ منها بناء وتأثيث مدرسة نصاب للبنين، وبناء مدرستين الراكبة والكرموم للتعليم الأساسي بمديرية نصاب ضمن المنحة الألمانية في الحصول على التعليم خلال 2022م.

 

وأشاد “المحافظ” بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية وجهوده في تنفيذ جملة من المشاريع في إطار خططه التنموية في المحافظة، مؤكدًا اهتمام قيادة السلطة المحلية بقطاع التعليم وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة له.

 

داعيا الجهات المنفذة لها إلى الإلتزام بالمواصفات والتصاميم الفنية المعدة لكل منها وسرعة إنجازها في المواعيد المحددة لها.

 

حضر التدشين “مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مدير عام فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا، وعدد من القيادات الإدارية والكوادر التعليمية بالمحافظة.