عتق / عادل القباص
.حيا مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ محسن عوض سنان كل ادارة نادي احست بمسؤليتها تجاه شبابها واقامت الفعاليات الرياضية والتوعوية لابعاد الشباب عن شبح المخدرات ، وقال بن سنان تلك الآفة التي بدأ تجار الموت في بثها والترويج لها في مجتمعاتنا الشبوانية مستغلين حالة الحرب الذي تعيشها بلادنا وحالة الفراغ التي يعاني منها الشباب محاولين تدمير الشباب والقضاء على قيمهم الاسلامية السمحة.

مثل تلك الفعاليات تجعلنا فخورين بقيادات الاندية الواعية والمحافظة على ابنائها الشباب وحث بقية الاندية على التحرك السريع واشغال طاقات الشباب فيما يفيدهم ويجنبهم تلك الآفات وخاصة في إجازة العيد وسيكون المكسب مكسبين اشغال الشباب والاستعداد الجيد لدوري كاس المحافظة لكرة القدم .

كما حث المدير العام بن سنان ادارات الاندية على الاهتمام بالنشاط الثقافي والشبابي و بالالعاب الاخرى العاب الظل ككرة الطائرة وتنس الطاولة والعاب القوى والشطرنج من اجل اكتشاف المواهب.

واكد ان مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفروع الاتحادات العامة على استعداد تام بالتعاون والوقوف إلى جانبهم وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح الأنشطة والفعاليات ووصولها إلى بر الأمان .