لماذا يتم رد الجزاء لعاصمة الجنوب الأبدية عدن كل الدمار والقتل واصناف العذاب من حكام ومسؤولين عينوا بها ويتحملوا مسؤولياتهم أمام الله وأمام القانون لكن تخلوا عن كل مبادئ الإنسانية ويمارس ضد مدينة السلام مدينة الشموخ مدينة الابطال كل اصنعاف العذاب والقتل والتهميش والعشوائية لكل شي جميل بها .

 

لست أعلم من أين ابتدي من اي مشكلة اتحدث بالعاصمة عدن هل من الجانب الأمني الذي فشل مدير أمن عدن في تأمين عدن حيث القتل والمفخخات تدخل من تعز وتخرج لتعز وتمر بعدد من نقاط الأمن دون الامساك بهم .

 

او اتحدث عن تجار المخدرات الذي اغرقوا الجنوب باصناف المخدرات واخرها الشبو ويتم الامساك ببعضهم لكن لم نرى لهؤلاء المجرمين مشانق او محاكمات تخصص لهم .

 

او اتحدث عن مشكلة الكهرباء الذي انهكت الشعب الجنوبي بظل إرتفاع درجة الحرارة للجو والانطفاء ات القاتلة ( *ساعتين ونص لاصي مقابل 5ساعات طافي* ) .

 

او اتحدث عن مشكلة الماء الذي نعاني منه منذ اكثر من ست اعوام كريتر التواهي المعلا قلوعة .

 

او اتحدث عن ارتفاع المواد الغذائية و الإستهلاكية بشكل جنوني وغياب دور الرقابة والمتابعة وبظل عدم صرف مرتبات الموظفين لاشهر عديدة .

او اتحدث عن شركات الاتصالات واسعارها الخيالية *عدن نت* والسوق السوداء بالشرائح تصل ( *3000ريال سعودي* )

 

او اتحدث عن مشكلة البلطجة والبسط لاراضي الناس والجبايات للنقاط التابعة للقائد فلان والقائد علان وووووالخ .

 

 

عاد مجلس القيادة الرئاسي وهو لايملك حتى ملف للدراسات سابقة بالمشاكل وبالاحتياجات وكانهم لايعلمون شي خلال السنون السابقة عن أي ازمات حصلت او اصناف عذاب تمارس ضد الشعب الجنوبي بالعاصمة عدن .

 

**سؤال يوجة لمسؤولين المجلس القيادة الرئاسي وحكومتة اليمنية الفاشلة* !

 

*ماذا عملتم على أرض الواقع؟(*مجلس الرئاس_واالحكومة* )

 

اعطوني مشروع مستدام مهم نفع الناس خلال الأعوام الماضية او منذ تقلدكم الوزارة بل بالعكس انتشر الفساد والمحسوبية والمناطقية والتهميش للكوادر الجنوبية المؤهلة والتسلق على ظهر المناضلين الاصليين .

 

ماذا عملتكم غير سفريات وبناء فلل بالجنوب او خارج الجنوب بدول مثل مصر والاردن وغيرها .

 

لم نرى أي مسؤول لديه خوف من الله ويخرج يصارح للشعب بكل شي يعيق عمله والمشاكل ويضع النقاط على الحروف .

 

الوزراء يشتكون من المعاناة الذي يواجهوها ولكن متمسكين بالمناصب والنثريات وكل الامتيازات للوزير وللمسؤول معه.

 

طيب ليش ماتقدم استقالتك من الوزارة عشان نتأكد انه فعلا انت تملك خوف من الله و عندك ضمير إنساني حي لكن لم نرى اي مسؤول مثل مايعملوا الغير مسلمين( الكفار )،اي مسؤول يقصر بشعره من عمله يقدم استقالتة مباشرة لكن عندنا يتمسكون بالمنصب كي يسرق ويبطش وينهب ويقتل ويعاقب ويحاكم و يجازي هكذا هو الحاصل ببلدي .

 

للاسف التحالف يتحمل كل هذا الفساد والضياع بكل الجوانب من خلال سياستة الفاشلة .

 

 

رحم الله الشهداء الأبرار الذي ضحوا بانفسهم من أجل الدفاع عن الدين والعرض والأرض الجنوبية و كانوا يتمنون حياة كريمة لاهلهم وأطفالهم في الجنوب لكن لاشي تحقق من هذه الأماني والتضحيات الجنوبية .