مركز غسيل الكلى بعتق يتسلم شحنة من الأدوية والمحاليل الطبية مقدمة من دولة الكويت الشقيقة.

 

مكتب الإعلام 2022/6/2م.

 

قدمت لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت الشقيق عبر جمعية الحكمة اليمانية الخيرية وضمن مشروع علاج مرضى الفشل الكلوي صباح اليوم شحنة من الأدوية والمحاليل الطبية لمركز غسيل الكلى في عتق بمحافظة شبوة.

 

وأعرب وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق عن عظيم شكره وامتنانه لدولة الكويت على هذا الدعم الذي سيخفف الكثير من معاناة مرضى الفشل الكلوي،مطالباً بالمزيد من الدعم في كافة القطاعات الأساسية.

 

من جانبه أوضح مدير عام مركز غسيل الكلى بعتق أحمد بن سماء إلى الحاجة الماسة للمركز لهذا الدعم في هذه المرحلة ، مناشداً جمعية الحكمة اليمانية إلى التدخل السريع لدعم المركز بالمحاليل الطبية وجلسات الغسيل التي أصبحت على وشك النفاذ في المركز.

 

بدوره أوضح مدير عام المشاريع الصحية بجمعية الحكمة اليمانية ان هذه الشحنة من الأدوية والمحاليل الطبية قدمت لمركز غسيل الكلى بعتق بناء على طلب منه ، مؤكدا ان الجمعية لن تألوا جهدا في دعم ومساعدة المركز بحسب ما يتوفر لديها من إمكانيات.

 

حضر عملية الإستلام مستشار مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح جحيف ومساعد مدير عام المكتب للشؤون المالية والإدارية علي العريف وأمين عام جمعية الحكمة اليمانية فرع عدن المهندس محمد الواسعي وعدد من القيادات الإدارية والمختصين في الجهات ذات العلاقة.