المركز الإعلامي م/المعلا

 

دشن محافظ العاصمة عدن وزير الدولة الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الأحد بثانوية 14اكتوبر النموذجية للبنات بمديرية المعلا امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 وفور وصوله إلى ثانوية 14اكتوبر النموذجية بمعية وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري ومدير عام مديرية المعلا الاستاذ/عبدالرحيم الجاوي ومدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ/ياسر محفوظ.

 

وكان في استقبالهما مديرية مديرية المعلا الاستاذ/عبدالرحيم الجاوي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل الأستاذ حسين بافخسوس، ومدير عام مكتب التربية والتعليم د. محمد الرقيبي، وممثلين عن منظمة اليونيسيف وعدد من المسؤولين بمديرية المعلا وصحفيي ووكلات انباء محلية ودولية .

 

وطاف المحافظ ووزير التربية التعليم ومدير مديرية المعلا بعدد من قاعات الامتحان، واطلعوا على وضع الطلاب والتأكد من توفر الأجواء الملائمة والهادئه لهم.

 

وعقب عملية التدشين أدلى وزير التعليم العالي العكبري بتصريح صحفي لوسائل الإعلام قال فيه:”دشننا اليوم مع سيادة معالي محافظ محافظ عدن وزير الدولة وممثلي وزارة التربية والتعليم ومكتبها في المعلا، امتحانات الثانوية العامة، وهناك اجراءات احترازاية وقائية تم وضعها بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ومنظمة اليونيسيف” ونريد من الجميع التكاتف والتلاحم للظفر بجيل مثقف ومتعلم فالشباب هم عماد المستقبل الذي يبنى بها الاوطان .

 

وأضاف مدير عام مديرية المعلا :”وجّهنا كافة الجهات المدنية والأمنية بتوفير أجواء هادئة وملائمة لطلابنا بعيدا عن الضجيج والازعاج، تمكنهم من أداء امتحاناتهم بكل سلاسة ويسر”، متمنياً في ختام حديثه للطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الدرجات.