شبوة – عين

الخميس 28 ابريل 2022م

 

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وإشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عين الحدودية مع محافظة مأرب اليمنية، مساء الخميس، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية بحضور أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ناصر علي قوس ومنيف أحمد منيف وقائد المقاومة بالمديرية عبدالله سالم فارن وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء القيادة المحلية والمراكز.

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية عبدالله محمد قاسم بالحضور، ناقلا لهم تحيات وتهاني رئيس القيادة بالمحافظة العميد علي أحمد الجبواني، بخواتم الشهر الفضيل.

 

وأشار قاسم في كلمته إلى أهمية المرحلة التي يمر بها جنوبنا الحبيب والتي تتطلب تظافر الجهود والعمل بإخلاص تجاه القضية الجنوبية، داعياً أبناء المديرية الى التعاون والتلاحم، وتكثيف الجهود تجاه كل ما يصب في مصلحة المواطنين، ومواكبة الأحداث والتطورات، وتوجيه البوصلة تجاه العدو الرئيسي المتمثل في مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

وأشاد قاسم بدور قوات العمالقة الجنوبية في تحرير وتأمين مديريات بيحان من مليشيات الحوثي، مقدما لهم الشكر على جهودهم الكبيرة.

 

هذا وبارك الحضور، المنجزات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي في مشاورات الرياض وفي طليعتها تعيين الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي نائب لمجلس القيادة الرئاسي، مؤكدين ان العمل السياسي والدبلوماس الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي يسير بالقضية الجنوبية في الطريق الصحيح.