برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وبإشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد، مساء اليوم الأربعاء، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية للشخصيات الاجتماعية وأعضاء القيادة المحلية في المديرية والمراكز، بحضور عضو الجمعية الوطنية صالح علي الدويل وأعضاء المجلس بالمحافظة سعيد خميس ونواف لطهف وعبدالله حجاري.

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الهيئة بالمديرية الدكتور محمد سعيد المدحجي بالحضور مقدم لهم شكره على تلبية الدعوة، ناقلا لهم تحيات وتهاني رئيس القيادة بالمحافظة العميد علي أحمد الجبواني، بخواتم الشهر الفضيل.

 

وقدم المدحجي لمحة عن ما دار في مشاورات الرياض التي شارك المجلس الانتقالي فيها، مؤكداً أن المجلس والقضية الجنوبية خرجا من هذه المشاورات بانتصار سياسي كبير وبات اليوم في مركز القرار، مشدداً على أهمية توحيد الخطاب السياسي والإعلامي، وتوجيه كل الجهود لمواجهة الخطر الحوثي، مؤكداً إن الثوابت الجنوبية لا تنازل عنها، ولن يستطيع أحد فرض إرادته على شعبنا.

 

من جانبه عبر الأستاذ صالح الدويل عضو الجمعية الوطنية، عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمع أبناء المديرية في هذه الليالي المباركة، والذي يهدف إلى تبادل وجهات النظر، وجمع كلمة أبناء الصعيد وتوحيد جهودهم لخدمة المديرية وأبنائها.

 

هذا وعبر الحضور عن تهانيهم لشعبنا الجنوبي، بما حققته القيادة السياسية للمجلس من مكاسب سياسية مهمة في مشاورات الرياض، مؤكداً أن حق شعب الجنوب في تقرير مصيره، بات اليوم أكثر قبولا، إقليميا ودوليا.