شبوة – حبان

الثلاثاء 26 أبريل 2022م

 

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، أقامت تنفيذية انتقالي حبان مساء اليوم الثلاثاء لقاء تشاوري على مأدبة إفطار لأعضاء المجلس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشباب بالمديرية.

 

وفي اللقاء الذي حضره الطيار سالم الشيبة عضو الجمعية الوطنية وناصر عبدالله فريد عضو القيادة المحلية بالمحافظة، رحب صلاح الشيبة رئيس تنفيذية انتقالي حبان بالحضور مقدماً لهم شكره وتقديره على تلبية الدعوة.

 

واشار الشيبة في كلمته إلى أهمية المرحلة التي يمر بها جنوبنا الحبيب والتي تتطلب تظافر الجهود والعمل بإخلاص تجاه القضية الجنوبية، داعياً أبناء المديرية الى التعاون والتلاحم، وتكثيف الجهود في كل ما يصب في مصلحة المواطنين.

 

ودعا الشيبة الجميع إلى الالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، موضحاً بأن المجلس الانتقالي لن يكون إلا مع إرادة الشعب الجنوبي وتطلعاته المتمثلة في استعادة سيادته واستقلاله على كامل ترابه الوطني.

 

هذا وبارك الحضور، المنجزات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي في مشاورات الرياض وفي طليعتها تعيين الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي نائب لمجلس القيادة الرئاسي، مؤكدين ان العمل السياسي والدبلوماس الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي يسير بالقضية الجنوبية في الطريق الصحيح.

 

وفي ختام اللقاء تقدم الحضور بالشكر والتقدير لقيادة انتقالي شبوة على دعمهم المستمر لانشطة المجلس بالمديرية، راجين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية.