شبوة – الطلح

الثلاثاء 26 أبريل 2022م

 

وسط أجواء روحانية يسودها الود المحبة، وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، أقامت تنفيذية انتقالي الطلح مساء اليوم الثلاثاء لقاء تشاوري على مأدبة إفطار جماعي بمقر المجلس بالمديرية لأعضاء القيادة والطاقم الطبي بالمركز الصحي وعددا من المواطنين بالمديرية.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ مبارك بافاضل نائب رئيس رئيس انتقالي الطلح بالحضور مقدماً لهم شكره وتقديره على تلبية الدعوة.

 

وأوضح بافاضل في كلمته إلى أهمية المرحلة التي يمر بها جنوبنا الحبيب والتي تتطلب تظافر الجهود والعمل بإخلاص تجاه القضية الجنوبية، داعياً أبناء المديرية الى التعاون والتلاحم، وتكثيف العمل في كل ما يصب في مصلحة المواطنين، ومواكبة الأحداث والتطورات وتوحيد الجهود تجاه العدو الرئيسي المتمثل في مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

هذا وبارك الحضور، المنجزات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي في مشاورات الرياض وفي طليعتها تعيين الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي نائب لمجلس القيادة الرئاسي، مؤكدين ان العمل السياسي والدبلوماس الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي يسير بالقضية الجنوبية في الطريق الصحيح.

 

وفي ختام اللقاء تقدم الحضور بالشكر والتقدير لقيادة انتقالي شبوة على دعمهم المستمر لانشطة المجلس بالمديرية، راجين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية.