الاثنين 11 ابريل 2022م

شبوة – خاص

 

أقيم مساء يوم الأحد مأدبة إفطار بمنزل الشيخ عادل بن عوض باعوضة بمدينة عزان مديرية ميفعة بمحافظة شبوة، برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، وبحضور نائب رئيس انتقالي شبوة الأستاذ عيدروس باعوضة، والعديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية، من المديريات الجنوبية بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء استهل جلسة النقاش الاستاذ عيدروس باعوضة مرحباً بالحضور موضحاً لهم أهمية المرحلة التاريخية التي يمر بها جنوبنا الحبيب، مشيدا بالمنجزات التي حققها المجلس على صعيد مشاورات الرياض ووصوله إلى هرم الرئاسة، مؤكدا أن الجنوب اليوم اصبح رقمها صعب في كل المعادلات ولا يمكن تجاوزه بعد الآن.

 

وأشاد باعوضة بدور أبناء المديريات الجنوبية في مختلف مراحل الثورة الجنوبية، ومشاركتهم الفاعلة في المليونية الأخيرة التي دعا لها المجلس الانتقالي بعاصمة المحافظة عتق، مؤكدا انه ليس بغريب على أبناء هذه المديريات السباقة في كل المنعطفات منذ انطلاق الثورة الجنوبية وحتى اليوم.

 

من جانبه دعا الشيخ عادل باعوضة إلى ضرورة تشكيل لجنة تنسيقية مجتمعية للمديريات الجنوبية، راجياً الجميع الى استلهام المتغيرات المحيطة وضرورة التلاحم ورص الصفوف لتحقيق الغايات النبيلة لمجتمعنا وبما ينعكس إيجابياً على مختلف مناحي الحياة في مديرياتنا الجنوبية التي عانت الكثير طوال المراحل السابقة وهي الغنية بمواردها الاقتصادية وكوادرها المؤهلة المدنية والعسكرية وارثها الحضاري التليد واستلهام مقدراتها وقدراتها وتمكينها من صنع الحاضر والمستقبل.

 

في ختام اللقاء أكد نائب رئيس انتقالي شبوة، الاستاذ عيدروس باعوضة وروساء القيادات المحلية في المديريات الجنوبية ميفعة ورضوم والروضة على دعمهم الكامل لأي نشاط مجتمعي يسهم بالتخفيف من معاناة المواطنين والنهوض بمتطلبات الحياة، وتم التوافق على ضروره تشكيل لجنة تنسيقية لمندوبي مديريات رضوم وميفعة والروضه.