عمر بلعيد

20 مارس 2022 م

 

كنت من متابعي فعالية السبت 19 مارس التي دعت لها قيادة الانتقالي بشبوة ممثلة بالعميد علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة

 

فشد انتباهي دور فريق الإعلام للفعالية فنجاح الفعالية يكتمن بالدور البارز الذي سطره الفريق الإعلامي بأحرف من ذهب في فن الابداع في الإعلام والإعلان عن الزمان والمكان للفعالية والدفع بالجماهير للمشاركة في الحضور للفعالية الجماهيرية الكبرى في مدينة عتق .

 

كان لعمالقة فن التصوير دور بارز ملموس بالاحتراف بفن التصوير والإبداع وتغطية الفعالية بشكل رائع حيث لايقتصر الدور على المبدعين في فن التصوير ولكن كان للكتاب والصحفيين نصيب الأسد بالتغطية والنشر في الفضائيات والصحف والمواقع ووسائل التواصل الاجتماعي .

 

كذلك نشاط هذا الفريق الإعلامي للفعالية بمدينة عتق بمحافظة شبوة ليس محصور في مكان الفعالية أو بمدينة عتق نفسها لكن كان نشاط الفريق الإعلامي في شكل شبكة ودائرة من التواصل شبية بوظائف الحبل الشوكي داخل جسم الأنسان ويقوم الفريق الإعلامي بدور الأعصاب المنتشرة بأجزاء الجسم .

 

حيث ابدع الفريق “الإعلامي” بقيادة ربان السفينة “الإعلامية” الاستاذ جمال شنيتر رئيس الدائرة الإعلامية للقيادة “المحلية” للانتقالي في شبوة ، والاستاذ جمال شنيتر واحد من معادن القيادات الفولاذية الصلبة للسفينة الإعلامية بمحافطة شبوة .

 

شنيتر أثبت جودة الكفاءة في مثابة قائد وربان السفينة الإعلامية لقد ابدع ولا زال يبدع بهدوء وصمت ليوزع شهد ابداعه في سفينة الإعلام ويخوض غمار “معركة” حيث يعتبر فدائياً يغطي كل ثغرة ويسدد كل نقص ماستطاع إلى ذلك سبيلاً .

 

الشكر لله على نجاح الفعالية الجماهيرية ثم الشكر لجماهير شبوة الحضارة بميادين الشرف والبطولة والتي لبت النداء والشكر موصول لربان سفينة الانتقالي بالمحافظة العميد علي أحمد الجبواني ولكافة القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات كذا أتقدم بعظيم شكري ووافر تقديري وبالغ امتناني لجميع المبدعين الإعلاميين .