دعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان محافظة شبوة كافة أبناء المديرية للمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي ستقام في العاصمة عتق رفضاً لاي مكونات مشبوهه واحزاب يمنية على أرض شبوة، تلبية لدعوة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد علي أحمد الجبواني ، والذي دعا أبناء شبوة للخروج والمشاركة في الفعالية التي ستقام في العاصمة عتق رفضاً لاعادة الأحزاب اليمنية، معتبرين ذلك استهتار بتضحيات أبناء الجنوب فمن يريد ان يعيد المكونات التي شاركت في قتل أبناء الجنوب، وان يعيدها من شبوة فهو واهم.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة التنفيذية بالمديرية، بحضور رؤساء المراكز التنظيمية بمديرية جردان وعدد من أعضاء المجلس بالمديرية.

وناقش الاجتماع الذي رأسه رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الاستاذ محمد سالم الجرامي، الإجراءات والخطوات التنفيذية لحشد الموكب المشارك في فعالية ال19 من مارس يوم السبت القادم بالعاصمة عتق.

وقد تم اقرار الخطوات التنفيذية للمشاركة الفاعلة في تلك الفعالية وحشد الجماهير للمشاركة فيها والتي ستنطلق من عاصمة المديرية جردان بكافة مناطقها وقراها للزحف للعاصمة عتق.

حضر الاجتماع مدير إدارة الشهداء والجرحى لانتقالي المحافظة الاستاذ سالم بن ضباب ، والرئيس السابق لانتقالي المديرية الاستاذ مرعي عاطف، والشخصية الاجتماعية عاطف الهلالي.