شبوة / الإدارة الاعلامية

الاربعاء/ 16/ 3/ 2022

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة إجتماعا استثنائيا لها صباح اليوم الاربعاء في عاصمة المديرية جول الريدة .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية مكاوي احمد الجعب بالحضور ، شاكرا لهم التزامهم التنظيمي ، وناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ورئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني .

 

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب رئيس رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية صالح هادي باديان وعدد من رؤساء المراكز ، الترتيبات الأخيرة لفعالية الوفاء للشهداء التي ستقام في عاصمة محافظة شبوة عتق السبت القادم 19مارس، وأكد الحاضرون بهذا الصدد على استكمال الترتيبات للفعالية في جميع مراكز المديرية في اسرع وقت ممكن ، وأهمية تظافر الجهود لإنجاح هذه الفعالية التي تأتي للتأكيد على الوفاء للشهداء ورفض الاحزاب اليمنية وكياناتها في شبوة خاصة والجنوب عامة.

وحث رئيس القيادة جميع أعضاءه على العمل والتلاحم وشحذ الهمم لما تتطلبه المرحلة من بذل أقصى الجهود و رفع وتيرة العمل، وأهاب بجماهير ميفعة بالمشاركة الفاعلة في الفعالية ، ومواصلة سير الحركة النضالية لأبناء ميفعة ، مثمنا عاليا التضحيات النضالية لأبناء ميفعة ولاسيما خلال فترة الهولوكست الإخواني من أغسطس 2019 إلى ديسمبر 2021.