✍🏻 عمر بلعيد

15 مارس 2022 م

 

شبوة تنتفض رفضاً للكيانات الكرتونية إن موعدنا السبت 19 مارس وللعلم سيكون يوم السبت يوماً يوماً من الدهر لم تصنع اشعته شمس الضحى بل صنعناه بأيدينا فموعدنا السبت 19 مارس اللقاء في قلب العاصمة الشبوانية عتق .

 

في يوم السبت ستقام مظاهرة وستخرج جماهير شبوة التاريخ بقلب الرجل الواحد ستخرج جماهير محافظة شبوة الحضارة رفضاً لتشكيل كيانات تستهدف تضحيات وتطلعات كافة ابناء محافظة شبوة خاصة والجنوب عامة .

 

حيث نعتبر ماحدث من إعلان عن قيادة للمكتب السياسي لمقاومة طارق عفاش بمحافظة شبوة استهانة بتضحيات ابناء شبوة والجنوب عامة من قبل اتباع خلود ومجموعة من المنتفعين وأصحاب الفتات والمصالح الضيقة .

 

للأسف الشديد وفي ظل الاوضاع الحالية التي تشهدها محافظة شبوة “الجنوبية” والتي يناضل أبناؤها للخروج من الاحتلال والإرث الكارثي لتلك المليشيات الإخوانية والمليشيات الحوثية .

 

يوم السبت 19 مارس سيقف أبناء شبوة صفاً واحداً ضد هذه الكيانات والعصابات والأدوات الرخيصة الساقطة والتي تحلم بعودة محافظة شبوة الجنوبية إلى حضن المليشيات الحوثية .

 

فموعدنا السبت 19 مارس مدينة عتق اما أستعدنا الكرامة أو موت وسط الميادين ، شبوة ليس وطن بديل للمؤتمر والإخوان المنبطحين وبمدينة عتق الباسلة سيكون موعدنا السبت 19 مارس .

 

وسيبقى التاريخ الذي سيخلد المواقف في الفترة العصيبة يصنع فيها تاريخ شبوة ، حتماً سننتصر ل”شبوة” سننتصر للأجيال القادمة نعم سننتصر لكرامة هذا الشعب .

وإن غداً لناظره قريب ..