الشحر /خاص

اطلع الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ محمد عبد العليم باعباد رئيس لجنة المخيم الخيري التاسع وأعضاء لجنة المخيم على التجهيزات وإجراءات الفرز والمعاينة للحالات المرضية التي تجرى ضمن أعمال المخيم الخيري التاسع المقام في مستشفى الشحر العام .

 

وطاف المدير العام على الأقسام التي تجرى فيها معاينة المرضى مؤكدا على حرص السلطة المحلية بالمديرية على متابعة مدى استعداد وجاهزية مستشفى الشحر العام لإقامة المخيم الطبي وتدليل السلطة لكافة الصعاب التي تعتري سير واستمرار المخيم الطبي .

 

هذا وأكد الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية على ان مستشفى الشحر على اتم الاستعداد لإقامة المخيم وان التجهيزات النهائية تجرى وخاصة في مجال استقبال الاطباء الاختصاصيين ومرافقيهم ، إلى جانب توفير وترتيب الطواقم الطبية المصاحبة للاختصاصيين خلال فترة أيام المخيم .

الجدير بالذكر ان المخيم الطبي الجراحي الخيري المقام في مستشفى الشحر العام الذي يرعاه الأستاذ الدكتور قاسم بحيبح وزير الصحة العامة والسكان واللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ويقيمه مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت قد تم خلال الأيام الماضية فرز ومعاينة 700 حالة مرضية .

 

رافق المدير العام خلال زيارته كل من المهندس أحمد بامختار مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية وأعضاء لجنة المخيم ممثلو الجهات الداعمة كل من الأستاذ محمد عبد العليم باعباد رئيس لجنة المخيم والمهندس عبد الله بامختار والأستاذ عمار العماري .