خاص/ عبدالله بخضر

 

قام مدير مكتب الثقافة بساحل حضرموت الأستاذ ماهر عوض بن صالح بمعية مدير مكتب الثقافة بمديرية الشحر الأستاذ عبده سالم كليواش صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى القرية التراثية السياحية بمديرية ساه بوادي وصحراء حضرموت.

 

وطاف بن صالح وكليواش بأجنحة القرية التراثية متعرفين على مقتنياتها وما تحتويه من جمال وابداع يدل على أهميتها من قبل القائمين عليها، كما استمعا الى شرح مفصل من مدير القرية الشيخ عبدالله الجابري عن مكوناتها وطبيعة اعجاب الرواد الذين يرتادونها بشكل يومي للإطلاع على روعتها.

 

وأعرب مدير الثقافة بساحل حضرموت عن ارتياحه الشديد للمعروضات التراثية بالقرية وتنسيق عرضها المميز، مشيداً بالجهد المبذول لهذا المعرض الرائع ومتمنيا لإدارة القرية التوفيق والنجاح، ومقدما شكره للقائمين على القرية بحسن الإستقبال والترحيب وتسهيل عملية الزيارة الخاصة بالقرية.

 

بدوره عبر مدير ثقافة الشحر عن سعادته بهذه الزيارة للقرية التراثية التى رأى من خلالها إقامة مثل هذه الفكرة في مديرية الشحر لو تطلب الأمر مشيراً إلى أهمية وجود مثل هذه الأفكار التراثية في المديريات لتكون وجهة لكل الزاور المرتادين للمديريات، شاكراً إدارة القرية على حفاوة الاستقبال وتيسير عمليةمدير  الزيارة.