عتق / عادل القباص

تصوير / صلاح باوزير

5فبراير 2022م

تصدر فريق سيئون بكل جدارة واستحقاق منافسات المجموعة الثالثة ( تجمع شبوة) بعد فوزه على فريق شباب روكب بشق الأنفس في الوقت الإضافي بهدف يتيم في اللقاء المثير والقوي الذي جمعهم صباح اليوم على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق في اول لقاء رياضي تاريخي جمع الفريقان .

 

حيث أنتهى الشوط الأول من المواجهة المثبرة نتيجة الشحن الزائد والضغط النفسي والجماهيري وتوتر الأعصاب بالتعادل السلبي ولم تشكل أي خطورة حقيقية على المرميين .

 

فيما بدء الشوط الثاني (شوط المدربين) بحماس منقطع النظير مع حدوث تغييرات للأزرق والاحمر وكان هذا الشوط هو الافضل وكان سيئون أكثر خطوره وأبدع نجم المباراه مناف باخميس في إنقاذ فريقه من هدفين من خلال تسديدات النجمين هداف سيئون شكري يحي جمعان وزميله الهندي في حين شباب روكب لم يكن صيدا سهلا وظل يهدد المرمى السيئوني في أكثر من مناسبة وفي الدقيقة (93) تمكن فريق سيئون من تسجيل هدف قاتل بإمضاء نواف عادل عبدون لينهي بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز صعب لفريق سيئون وبذلك تصدر أبناء وادي حضرموت المجموعة الثالثة تجمع شبوة برصيد (6) نقاط فيما بقي شباب روكب على رصيده السابق ثلاث نقاط .

 

ادار المواجهه الساخنه حكم ساحه مهدي راشد وفي الخطوط صالح محمد ابوزيد وسالم علي حاوي وحكم رابع إياد محمد سالمين وراقبها علي محمد الحرملي فيما راقبها مقيم الحكام الدكتور وسيم عبدالمنان .

 

وعقب المباراه تسلم نجم المباراه حامي عرين فريق شباب روكب مناف فهد سالم باخميس جائزة أفضل لاعب في المباراه مقدمة من المحافظ الرياضي الشيخ عوض محمد ابن الوزير ومقدارها (50) ألف ريال .

 

ويلعب عصر هذا اليوم السبت فريق تضامن عتق وضيفه القادم من مأرب فريق السد على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ضمن تصفيات دوري ابطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة (تجمع شبوة) للتأهل إلى الدرجة الثانيةسي لكرة القدم .