شبوة – رضوم – خاص

2/مارس/2022م

استقبل الاستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم اليوم في مكتبه سالم عوض باعوضة وكيل محافظة شبوة المساعد بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والهيئة الإدارية وعدد من اعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية برضوم .

وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ الخرماء بالوكيل سالم باعوضة باحثا معه توجيهات محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد إبن الوزير بشان مناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهدف إلى احتياجات المديرية من المشاريع وعدد من القضايا الاخرى .

واستمع الوكيل باعوضة إلى تقرير مفصل من مدير عام مديرية رضوم والذي يشمل مختلف الاحتياجات “الضرورية” للمناطق بالمديرية ، حيث فتح باب النقاش لجميع الحاضرين كما أستمع الوكيل جملة لكافة القضايا التي تلامس احتياجات المواطنين كالكهرباء والطرقات والصحة وغيرها .

كذلك زار الوكيل مستشفى رضوم الريفي وأستمع إلى مدير الصحة بالمديرية ومدير المستشفى وكذا العاملين فيه الاحتياجات الصحية والتزم الوكيل بالمتابعة مع المدير العام ماطرح لدى الجهات ذات الاختصاص في المحافظة .

عقب ذلك زار الوكيل وبرفقة المدير العام وكذا الحاضرين بزيارة لجسر وادي رضوم الذي يعاني منه المواطنين أثناء السيول وعوامل التعرية التي تسبب عرقلة حركة المواطنين .

من جانبه عبر مدير عام مديرية رضوم عن بالغ الشكر وكذا التقدير لزيارة الوكيل التي جاءت بتوجيهات محافظ المحافظة إبن الوزير لما من شانها تتلمس احتياجات وهموم المواطنين بمديرية رضوم .