بسم الله الرحمن الرحيم

بيــان نـعي

بحزنٍ شديد وألمٍ بالغ , وبعد معاناة لم تدم طويلاً مع ألم المرض المفاجئ ومضاعفاته لما يقرب من نصف شهر , تُنعي السُلطة المحلية في مديرية دار سعد , مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي , رائـد بن محسن بن ضَبَـاب الطـوسلي العـولقي , الذي انتقل إلى جوار ربه في الرفيق الأعلى , صبيحة اليوم الإثنين , الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير العام الفين وإثنين وعشرين للميلاد .

وعليه , فإن السُلطة المحلية بمديرية دار سعد تشهدُ , بإن الفقيد الراحل قد بذل أقصى جهوده في خدمة أبناء المديرية , رابطاً الليل بالنهار لإنجاز ما كان يحلم به من نماءٍ واستقرار ووئام , وكان ودوداً سمحاً ليناً في تعاملاته الشخصية , صارماً في أداء الواجب الوطني خدمة للمديرية .

وإن السُلطة المحلية وإدارة الإعلام في دار سعد , إذا تنتهز الفرصة لتعزية أسرة الراحل وذويه وأصدقاءه , وفي مقدمتهم محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي , أحمـد حـامد لملـس , فإنها تؤكد على السير نحو ماختطه من مصداقية في أداءِ واجبه , واستكمالاً لما بدأه , وتُهيب بأبناء المديرية , ضرورة التعاون معها والوقوف بمسؤولية وحكمة في كل المنعطفات .

وختاماً , فإننا نُعلن بإن موكب جثمان الفقيد الراحل , الذي غادر عدن إلى مسقط رأسه في شبوة , سيُسجى في مقبرة المصينعة , صبيحة غدٍ الأول من مارس .

إنا لله وإنا إليه راجعون
صادرٌ عن إدارة الإعلام والعلاقات العامة م / دار سعد
يوم الإثنين , الموافق 28 فبراير 2022م