المركز الاعلامي للنادي

العمري يلتقي بإدارة وبعثة الفريق الكروي الأول لنادي شباب روكب ويحضر ٱخر تمارين الفريق المشارك في منافسات ابطال أندية المحافظات لأندية الدرجة الثالثة (تجمع شبوة)

أكد المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري الاستعداد والمساندة والوقوف إلى جانب ممثل المديرية الفريق الكروي الأول لنادي شباب روكب الرياضي الثقافي الاجتماعي في منافسات ابطال التجمعات لأندية الدرجة الثالثة تجمع شبوه لكرة القدم.

 

جاء ذلك لدى لقائه بالجهاز الفني والإداري واللاعبين بقيادة الكابتن احمد ناصر الكلدي في اخر تمرين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مساء اليوم قبيل المغادرة فجر الغد إلى العاصمة الشبوانية عتق بمعية ممثل مكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الكابتن عبدالله السعدي والأمين العام للاتحاد اشرف سالم فرحان بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محسن عوض بازومح ونائبه احمد فرج بامؤمن وجميع أعضاء الإدارة .

 

وقال العمري مخاطبا اللاعبين والإدارة إننا على متابعة لمستوى الاعداد والتحضير والمباريات التي يخوضها الفريق الكروي مع فرق الأندية وكانت النتائج مرضية للجميع .

 

مشيراً إلى مساندته لإدارة النادي التي لن تالو جهدا في تذليل كل الصعاب التي تواجه مسيرة الاعداد والتحضير لهذا الفريق .

 

حاثا على تقديم المستوى المشرف والتحلي بالاخلاق الرياضية وجعل طموحاتكم من الآن هو خطف بطاقة التأهل عن هذا التجمع وتحقيق حلم الجماهير الرياضية.

 

موجها بتوفير كل احتياجات الحافلة الخاصة بنقل بعثة الفريق الكروي مع طقم رياضي متكامل للجهاز الفني والإداري واللاعبين وواعد بتكريم الفريق في حالة خطف بطاقة التأهل لمصاف أندية الدرجة الثانية .

 

بدورهم حث كل من ممثل مكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ورئيس اتحاد كرة القدم بالساحل الكابتن عبدالله السعدي الفريق المشارك في التجمع على ضرورة الالتزام بكل التوجيهات والارشادات من قبل مدرب الفريق الكابتن احمد الكلدي والعمل بروح الفريق الواحد وبث روح العزيمة والإصرار والإرادة في صفوف الفريق من أجل بلوغ التأهل .

 

وكان رئيس إدارة نادي شباب روكب الأستاذ محسن عوض بازومح قد رحب بجميع الحاضرين ومؤكدا أن هذا سيسهم في رفع المعنويات عند اللاعبين مما يمكنهم من تقديم مستوى مشرف للنادي والمديرية والمحافظة في هذا التجمع .

مستعرضاً جهود الإدارة والجهاز الفني والإداري للفريق منذ عملية الإعداد والتحضير لخوض هذه المنافسات الكروية .

 

شاكرا كل من ساند ودعم هذه الجهود سواء قبل السلطة المحلية بالمحافظة و قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والمدير العام للمديرية وكل أبناء ومحبي النادي .

 

هذا وتضم مجموعة فريق نادي شباب روكب وهي الثالثة كل من أندية التضامن والصمود من شبوه وقصيعر والسد من مأرب وسيؤن من الوادي .