اختتمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الخميس، دورة تدريبية في مجال تعزيز ممارسات الوظائف الإدارية لمديري الإدارات التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس.

 

وفي اختتام الدورة، تحدث الشيخ لحمر علي لسود، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، عن أهمية عكس معلومات الدورة على أرض الواقع، مؤكدًا على أن المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، يولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير وتأهيل جميع الكوادر في محافظات الجنوب.

 

من جانبه أوضح سالم حبتور مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة، أن الدورة التدريبية تأتي ضمن برامج وأنشطة الهيئة لبناء وتطوير قدرات كوادرها، معبرًا عن سعادته باختتام الدورة التدريبية التي تسهم في تعزيز تأهيل كادر الهيئة في مجالي العمل التنظيمي والإداري.

 

وتلقى المشاركون من المدرب حميد خليل في اليوم الأخير من الدورة، شرحًا واسعًا حول استراتيجيات القيادة والتفاوض، وأبرز سمات القيادة الفعالة في بناء فريق العمل الذي يقوم بتجاوز الصعوبات والتحديات والاستراتيجيات التي تواجه سير العمل.

 

وفي ختام الدورة، التي حضرها الشيخ علي الحجري رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية بالجمعية الوطنية للمجلس، قام رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، بمعيه مدير الإدارة التنظيمية والمدرب بافجيش، بتوزيع شهائد تقديرية على المشاركين، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للهيئة التنفيذية على الجهود التي تبذلها في تنمية وتأهيل كوادر الجنوبية.