شبوة الان /  عادل القباص

 

بحضور مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء احتفئ ملتقى الساحل الرياضي بقيادة الرئيس الذهبي للملتقى الأستاذ خالد عبدالهادي باعتوان بتكريم الشخصية الرياضية الأستاذ محسن عوض سنان .

 

تأتي الإحتفالية التي حضرها الأخوة مدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عوض سالم بساره ومدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خالد محسن الحاشرة ومدير ملعب الفقيد ناصر الخليفي عبدالكريم عيدروس سعاده ومن منظمة شباب شبوة محمد حميد الكربي والإعلامي عبدالله جاحب .

 

تقديرا وعرفانا من الملتقى وتحت إشراف نادي قناء الرياضي بالجهود الكبيرة التي بذلها في تطوير الرياضة الشبوانية في مختلف مجالاتها .

 

وفي الفعالية التكريمية اشاد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي الخرماء بمبادرة الملتقى والذي ينطوي في إطار نادي قناء الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية رضوم في تكريم بن سنان الذي ساهم في نهوض الرياضة الشبوانية خاصة فيما يتعلق بالبنى التحتية وتعشيب ملعب الخليفي بالعشب الأخضر وتسهيل وتذليل الصعاب في احتضان المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية ودوري الدرجة الأولى والوقوف إلى جانب الأندية الرياضية بما فيها نادي قناء و نادي الشاطئ بئر علي بمديرية رضوم ولم الشمل ودعم شريحة الشباب والرياضيين حسب الإمكانيات المتاحه .

 

بدوره عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محسن عوض سنان عن امتنانه وعرفانه على الجهود المبذولة في هذا التكريم الذي سيكون وسام على صدره ولكل مؤظفي المكتب مثمنا دور أبناء رضوم في انتعاش النشاط الرياضي والشبابي في المديرية كما بارك نجاح بطولة كأس السوبر ملتقى الساحل الرياضي النسخة الثانية بمديرية رضوم بنجاح وتميز بشهادة الجميع لخدمة شريحة الشباب والرياضيين .