يواصل الفريق الأول لنادي الصمود بشبوة خوض برنامجة التدريبي بالعاصمة عتق ، استعدادا للمشاركة في منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة للدرجة الثانية لكرة القدم ،والتي من المتوقع انطلاقتها خلال الشهر الجاري بحسب تعميم سابق لاتحاد الكرة .

وبدأت بعثة نادي الصمود بقيادة المدرب الكابتن محسن حقروص،وبحضور الأستاذ محسن عوض سنان مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، والأستاذ عبدالرحمن فريد العولقي رئيس نادي الصمود،وعددا من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي، معسكرها التدريبي عصر أمس الخميس على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق.

واكد الأستاذ عبدالرحمن فريد العولقي رئيس نادي الصمود بانا نسعى ومن خلال هذا المعكسر التدريبي الى تعزيز مستوى اللاعبين، وتكثيف الحصص التدريبية بحسب الجدول المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن محسن حقروص.

مطالبا قيادة السلطة المحلية في مديرية الصعيد ومحافظة شبوة، إلى تسخير الإمكانيات وتذليل الصعاب التي نواجهها في الكثير من المجالات المتعلقة بإعداد وتجهيز الفريق.

داعيا جماهير نادي الصمود الى الوقوف صفا واحدا بجانب إخوانهم اللاعبين في الفترة الحالية، وتقديم مابوسعهم تقديمه من دعومات مالية ومعنوية ،لما لها من أهمية بالغة في هذه المرحلة الاستعدادية للاستحقاق القادم.

ومن ناحيته قال الكابتن محسن حقروص مدرب الفريق “بانا نعمل ليلا ونهارا في الجهاز الفني مع إدارة النادي لإنجاح هذا المعكسر ،والذي نأمل من خلالة تحقيق كل الأهداف التي انطلقنا من أجلها واقمنا هذا المعكسر التدريبي”.

وناشد حقروص قيادتي السلطة المحلية في المديرية والمحافظة، الوقوف وقفه جاده الى جانب إدارة النادي، وتذليل الصعاب التي تواجههم خلال هذة الفترة الاستعدادية للمشاركة في منافسات التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية، مشيرا بان نجاح أندية شبوة هو نجاح للسلطة المحلية بالدرجة الأولى.

مطالبا جماهير الصمود مساندة البرتقالي خلال الاستحقاق القادم ، مؤكدا بان جماهير البرتقالي هم الرقم الصعب، مشيرآ بأن وقوف الجماهير وموازرتها للفريق سنحقق خلالها كل أهدافنا وتطلعاتنا للزعيم الشبواني.

وعن البرنامج التدريبي المغلق صباحا والمفتوح مساء بحسب مدرب الفريق بأنه يتضمن تمارين فردية وجماعية لتعزيز القدرات الفنية والمهارية والبدنية والعمل على خلق روح التجانس لدى اللاعبين.

وتهدف عملية الاعداد لفريق الصمود الى الوصول به الى الجاهزية المطلوبة التي تكفل له المنافسة على لقب المجموعة،والبلوغ الى الدرجة الثانية التي طال انتظارها من قبل جماهير الزعيم البرتقالي.

وسيلعب نادي الصمود في المجموعة الثالثة تجمع شبوة بمعية جارة تضامن عتق والسد مأرب وشباب روكب وقصيعر الساحل وسئيون الوادي.

المركز الإعلامي لنادي الصمود الرياضي مديرية الصعيد محافظة شبوة

الجمعة 11 فبراير 2022