في نداء عاجل إلى جميع شيوخ القبائل في المحافظات الجنوبية صدر من القيادة العليا للمقاومة الجنوبية بقيادة العميد طيار عادل الحالمي ، وجهت فيه إل شيوخ القبائل بالتخلّي والتبّري من جميع أبنائها الذين سلكوا مسلك التحوث ، وأشار النداء إلى العديد من النقاط المهمه بخصوص هذا الشأن ، وفيما يلي نص هذا النداء :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

توجه القيادة العليا للمقاومة الجنوبية نداء عاجل إلى شيوخ القبائل في المحافظات الجنوبية .

فبعد التشاور والتنسيق مع بعض شيوخ ومقادمة القبائل وشخصيات اجتماعية وسياسية ومكونات ومنظمات وجمعيات وقادة عسكريين وامنيين عبر الإتصالات والتواصل الإجتماعي وكذلك مع مسؤولين في السلطة المحلية في المحافظات الجنوبية.

فقد وقف الجميع أمام ماتتعرض له محافظة شبوة ومحافظة ابين وباقي المحافظات الجنوبية من هجوم من قبل المليشيات الحوثيه الامامية الكهنوتيه البغيضه .

فمع الأسف الشديد فإن البعض من أبناء المحافظات الجنوبية، ولا نستثني احد، ولدينا كشوفات باسماء من يضنون انهم قيادات مع الحوثي قد سلكوا مسلك التحوث ومساندت ومناصرة هذه الجماعات المجرمة .
*فإننا في القيادة العليا للمقاومة الجنوبية نوجة نداء عاجل*
إلى جميع مشائخ القبائل وكل الأسر وكل اب وكل ام وكل من له علاقة بهولا الأفراد المتحوثيين والمناصرين من أبناء الجنوب لهذه الجماعات المتحوثة والمتطرفه بإن يصدرون بيانات أنهم ابرياء من هؤلاء وأن تكون وثيقه رسمية من شيخ القبيله وكذلك من أسرة المتحوث والمتطرف بأن القبيلة والاسره خليّة بريّة من هذا ويذكر بالاسم وينشر في المواقع والتواصل الاجتماعي.

ان من يغزون ارض الجنوب ومن يتعاون معهم هم اعداء الدين واعداء شعب الجنوب
وان دماء ابنائنا الذي سقطوا ويسقطون شهداء في معارك الشرف والكرامة مدافعين عن الدين والارض والعرض دمائهم في رقاب المتحوثين من ابناء جلدتهم وكل شيخ مسؤول عن قبيلته .

هذا وتثمن القيادة العليا للمقاومه الجنوبيه تجاوب كل من تواصلت معهم من مشايخ ومقادمة وعشائر ومسؤولين ومكونات وقيادات عسكرية وسياسية .

.صادر عن :

القيادة العليا للمقاومة الجنوبية بقيادة العميد طيار عادل الحالمي