عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة محافظة شبوة صباح اليوم اجتماعا استثنائيا برئاسة الاستاذ عبدالسلام محمد حبتور رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، وبحضور عضو الجمعية الوطنية الشيخ محمد يسلم باعوضة والاستاذ توفيق عبدالله المسب مدير الادارة التنظيمية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة وعضو القيادة المحلية في المحافظة الاستاذ صالح لحمر باعوضة، بالاضافة الى أعضاء الهيئة ورؤساء المراكز .

وفي الاجتماع ناقش الحاضرون جملة من القضايا المتصلة بإقامة الفعالية الجماهيرية في المديرية المنددة بما آلت اليه الاوضاع في المحافظة، وما يعانيه ابناء المحافظة من تدهور اقتصادي انعكس سلبا على حياة المواطنين، في ضل صمت مطبق من السلطات الإخوانية في المحافظة.

وأشاد الاجتماع بدعوة القيادة المحلية بالمحافظة، للخروج والاحتشاد في تظاهرات سلمية في 15 سبتمبر 2021م في جميع مديريات المحافظة، رفضاً للممارسات القمعية التي تنتهجها سلطات الإخوان ضد أبناء شبوة، والتي حولت المحافظة الى مستوطنة لمافيا الفساد تعبث بمقدراتها كيفما تشاء .

وشددت قيادة انتقالي الروضة على خروج أبناء المديرية كافة والاحتشاد في الفعالية التي ستقام في مركز المديرية يوم الاربعاء الموافق 15 سبتمبر، مشيدة بالدور النضالي لأبناء الروضة وتصديهم لكافة المخططات التي تحاك ضد المديرية خاصة وشبوة بشكل عام .