عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة صباح اليوم اجتماعها الدوري، برئاسة الأخ مكاوي أحمد الجعب رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وابتداء الإجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا في قاعدة العند الجوية يوم أمس، بهجوم غادر من مليشيات الحوثي الايرانية، متمنين لهم الرحمة والمغفرة وللجرحى الشفاء العاجل.

ورحب رئيس القيادة المحلية بالمديرية بالحضور، مبديا سعادته بعقد الإجتماع الأول مع أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية، ناقلا لهم تحيات الأستاذ علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

وناقش الاجتماع آلية تطوير العمل التنظيمي والارتقاء به إلى الأفضل، ومواكبة الاحداث والمستجدات الراهنة التي يمر بها جنوبنا الحبيب، ومتابعة العراقيل التي تواجه مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية وكذا رؤساء المراكز وحلها في أسرع وقت ممكن.

واقر الاجتماع خطة عمل موحدة وتوجيه مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية القيام بالمهام المناطة بهم وتفعيل ألعمل في الإدارات بشكل دوري وتنظيمي خلال الفترة القادمة، كما اقر الإجتماع تشكيل لجان من القيادة المحلية لمتابعة المراكز المحلية وتفعيلها بشكل رسمي.

وفي ختام الاجتماع شكرت الهيئة التنفيذية بالمديرية، الرئيس السلف سالم حميد باعوضة على ما بذله من جهود في خدمة المجلس والمديرية خلال الفترة الماضية، متمنين للرئيس الخلف التوفيق والنجاح في عمله.

حضر الاجتماع عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاخ عبدالسلام الاحمدي.