شبوة الأن / الضالع/ محمد مقبل

تمكنت وحدات القوات الجنوبية المشتركة بالضالع ظهر اليوم الخميس من إسقاط طائرة مسيرة أطلقتها عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهة الفاخر الإستراتيجية شمال غربي الضالع.

و بحسب مصدر قيادي في اللواء “الرابع” مقاومة جنوبية، فقد تمكنت القوات الجنوبية من رصد الطائرة أثناء التحليق بالقرب من المواقع التي تتمركز فيها القوات الجنوبية على خط الدفاع الأول بجبهة الفاخر.

و طبقًا للمصدر فقد تمكن أبطال القوات الجنوبية من التعامل مع الطائرة الحوثية و إصابتها قبل أن يتم إسقاطها في المنطقة النارية الفاصلة بين مواقع القوات الجنوبية و المليشيات الإنقلابية هناك.

في سياق متصل أكد العقيد فؤاد الجبلي أركان حرب اللواء الثاني مقاومة جنوبية، في تصريح مقتضب للمركز الإعلامي لجبهة الضالع، ان أبطال القوات الجنوبية في الجبهات يتسلحون بروح المعنوية العالية، رغم كل الظروف.

و أشار أيضا في حديثه أن الهدوء و الجمود الذي تشهده جبهة الضالع منذ مطلع آب الحالي، هو هدوء ما قبل العاصفة الجنوبية حد وصفه.

و تواصل وحدات القوات المشتركة المشاركة ضمن عمليات معركة “صمود الجبال”، ضرب التواجد الحوثي الغاشم في مناطق سيطرة المليشيات الغير دائمة بالضالع، في ظل انتصارات جنوبية تتوالى يومًا بعد آخر.