قال نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عيدروس باعوضة مهما حاولت المليشيات الإخوانية ان تلبس رداء الشرعية المهتري إلا أنها تظل تشكيلات مليشياوية حزبية مؤدلجة تخدم أجندة دولية تحدد طبيعة حركتها وتوجهاتها بعيدآ عن ماتسمى الشرعية ومؤسساتها.

 

 

”وإضاف” خير دليل ان تلك المليشيات الحزبية الإخوانية في شبوة لها تركيبتها الخاصة التي تميزها عن باقي التشكيلات الامنية والعسكرية في المحافظة فتوكل اليها مهام خاصة شبة يومية تتعلق بإسكات صوت الشارع الشبواني الذي أدرك خطورة المشروع الذي اوجد تلك المليشيات ومخططاته منذ الوهلة الأولى لاحتلالها وسيطرتها على قرار المحافظة وعلى كافة مقدراتها.

 

 

”وأوضح” أنه ليس بمستغرب ما تقوم به تلك المليشيات من اعمال قمع وبطش وتنكيل بحق ابناء المحافظة وكان آخرها ما حدث في مديرية نصاب (عبدان ) عند اقتحامها لمنصة الفعالية السلمية المقرر إقامتها صباح اليوم لتسكت صوت الحق المعبر عن الارادة الجمعية الشعبية داخل المحافظة.

 

واستغرب ”باعوضة” من صمت قائد التحالف في مطار عتق وهو يعلم علم اليقين أن الآليات العسكرية التي تستخدمها المليشيات في اقتحام ساحة الفعالية وقطع الطرقات وقصف قرى نصاب هي آليات تتبع التحالف العربي صُرفت من قبلهم للمليشيات بإسم الشرعية لمواجهة المد الحوثي الفارسي.

 

”واكمل” حيث كان الأولى بتلك الآليات أن تقصف جبهات الحوثي في مأرب أو مكيراس أو كرش أو الضالع.. ولكن كيف لمليشيات خرجت من عباءة واحدة أن تقصف بعض..؟؟

 

وحيا ”باعوضة” أبناء شبوة على صمودهم في وجه ذلك الصلف والعنجهية المليشياوية، مؤكدا أن هذا ليس بغريبا عليهم فتاريخهم حافل بالنضال والتضحية.