اصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري بيان ادانة واستهجان للأفعال الغادرة لقوى الإرهاب في محافظة ابين

 

نص البيان:-

 

في الصباح الباكر من يومنا هذا الاثنين 7ديسمبر 2020م وفي مدينة لودر فقدنا ستة اشبال من حزام لودر استشهدوا في هجوم غادر قادته شرذمة من فلول الإرهاب الذين بنوا عقيدتهم الحربية على الغدر بخصمهم.

 

ان بدأ عملياتهم الغادرة في لودر يشير الى بدأ عملياتهم الانتقامية من أبناء هذه المديرية التي في فترة سابقة بادرت قبل غيرها باعلان الحرب على قوى الإرهاب وتم اخراجهم بالقوة من مدينة لودر اذلاء يجرون اذيال الهزيمة..ان هذا الفعل المدان وبشدة شرعا وقانونا وعرفا يتطلب من الجميع التأهب لحرب مفتوحة مع عناصر امتهنت القتل والتدمير والخراب حيث مواجهة..ولن تسكت لودر أولا والى جانبها أبناء مديريات المنطقة الوسطى وعموم مديريات محافظة ابين الإباء والشموخ.

لقد تميزت لودر عن غيرها بإعلان موقف موحد لمشائخ ووجهاء قبائل ال عوذلة وشرائحها المدنية وحزامها الأمني وامنها العام قالت فيه ((ان لودر مدينة ومديرية لن تكون ساحة للصراع الدائر وان أي اعتداء على حزامها الأمني سيواجه بموقف موحد لأبناء مديرية لودر)). هكذا حافظ المشايخ والوجهاء على امن واستقرار هذه المديرية حتى اليوم؛ ولاشك سنسمع صوتهم المدوي تجاه فعل اليوم.. تعازينا الصادقة لأسر شهداء جريمة اليوم ونسال الله ان يتقبلهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم واحبائهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون؛ ولانامت اعين الجبناء الذين لا تتم افعالهم الاجرامية الا غدرا..

الشيخ عبدالله الحوتري

عن قيادات وقواعد المجلس الانتقالي الجنوبين/أبين

7ديسمبر2020