بعث طلاب وطالبات الدراسات العليا الدكتوراه بكلية الآداب جامعة عدن برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد الأستاذ الدكتور علوي عمر مبلغ عميد كلية الآداب السابق الذي وافاه الأجل اليوم الأحد.

وعبر طلبة الدراسات العليا عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم إلى أسرة الفقيد الراحل ومحبيه وأصدقائه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وأكد الباحثون في برقية العزاء أن رحيل الفقيد الدكتور علوي مبلغ يعد خسارة على كلية الآداب وجامعة عدن والجنوب بشكل عام حيث كان واحداً من أنبل الأكاديميين في الجامعة وله اسهامات فاعلة في إثراء المكتبة البحثية بالأبحاث والأعمال العلمية المتميزة إلى جانب إسهاماته في الاشراف ومناقشة الرسائل العليمة للعديد من طلاب الكلية وجامعة عدن.

وأشاروا أن الفقيد الراحل تميز بالسجايا الحسنة والأخلاق الرفيعة والتواضع غير المعهود وحرصه على الرقي بالعملية التعليمة في كلية الآداب لاسيما خلال فترة عمله عميداً لكلية الآداب وبعدها حيث ظل يؤدي رسالته العلمية ويقدم محاضراته رغم معاناته مع المرض خلال الفترة الماضية حتى وفاه الأجل بعد حياة حافلة بالعلم والنضال الأكاديمي والمعرفي المتميز.

وعبر الباحثون عن مشاطرتهم أسرة الفقيد مبلغ أحزانهم بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

الأسيفون : طلبة الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عدن

عنهم / محمد أحمد محمد الشعيبي