نفى مصدر في أمن العاصمة عدن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية “الصفراء” حول وجود خروقات وانتهاكات أمنية، في العاصمة عدن خلال الفترة القليلة الماضية.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تقوم بوجاباتها وتبذل قصارى جهودها في سبيل الارتقاء بالعمل الأمني ومن أجل حماية المواطنين وممتلكاتهم وامن العاصمة واستقرارها.. مشيرا أن الجهات المعادية لأمن المدينة واستقرارها لايروق لها ما تشهده العاصمة من تحسن أمني ملحوظ وباتت تبحث عبر الصحف والمواقع عن اي قلاقل لارباك المشهد واقلاق المواطنين والإساءة للأجهزة الأمنية بالعاصمة.

ونفى المصدر أي تحركات لأي أجهزة أمنية من خارج المحافظة إلا بتنسيق أمني وعملياتي مسبق مع الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن لتنفيذ مهام مشتركة سواء في العاصمة عدن أو خارجها.

وأكد المصدر أن نشر وتداول الأخبار الكاذبة والتحريضات المغرضة لن تثني رجال أمن العاصمة عدن عن آداء واجبهم في حماية المدينة وأمنها واستقرارها مشيرا ان مثل هذه الأصوات الصادرة من المطابخ المعادية ليست بجديدة بل أنها قد دأبت طيلة السنوات الماضية على بث الاشاعات والأكاذيب في محاولات لزعزعة ثقة ابناء المدينة بالأجهزة الأمنية وباءت جميع تلك المحاولات بالفشل.

وجدد المصدر دعوته لوسائل الإعلام إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن وتغليب مصلحة هذه المدينة على المصالح الخاصة ومصالح الأجندة المعادية لأمن واستقرار المدينة لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها العاصمة والبلاد بشكل عام .