برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي وتحت إشراف وتنظيم مكتب الشباب والرياضة وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة يقام عصر غدا الجمعة مهرجان اعتزال أسطورة شبوة النجم الدولي الكابتن منصر عوض باحاج بحضور كوكبة من نجوم الكرة اليمنية والشبوانية وعلى ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

 

حيث يودع نجم الكرة اليمنية مايسترو الوسط الساحرة المستديرة بعد رحلة عطاء في الملاعب المحلية والخارجية دامت أكثر من عشرين عاماً.

 

وسيكون مهرجان الاعتزال في المباراة التي تجمع منتخب نجوم الكرة اليمنية بنظيره منتخب نجوم ناديي تضامن عتق وطليعة حبان .

 

وأكد النجم المحتفي به منصر باحاج أنه اتخذ قرار الاعتزال للعب الرسمي وهو لا يزال في قمة شبابه احتراما لجماهيره الذي تعودوا دائما أن يشاهدوه وهو في قمة عطائه في المستطيل الأخضر .

 

وأشارباحاج في تصريح خاص إلى إن الترتيبات والتحضيرات مبشرة بالخبر وإن التعاون الذي أبداه الجميع تجاه المهرجان حرك الكثير وأصبحت الترتيبات في اتجاهات متعددة لها من يختص بها بمستوى عالي ومتميز .

.

وقال باحاج :” إنه حاول باختياراته أن يرضي جميع الأطراف والمحافظات التي ارتبط بها وأحبها خلال مشواره الرياضي الذهبي .

 

معبرا عن سعادته الكبيرة بالتفاعل الايجابي مع العرس الرياضي البهيج موجها شكره لكل من ساهم ودعم مهرجان الاعتزال وكذا اللجنة المنظمة العليا واللجان الميدانية وكل الداعمين ووسائل الإعلام والجنود المجهولين مناشدا جمهور كرة القدم وعشاق منصر باحاج في كل مكان التوجه غدا إلى ملعب المباراة للمساهمة في تتويج (20) عاما من العطاء في كل ملاعب كرة القدم على المستويين المحلي والخارجي .

 

ويعد ابوحسام واحدا من أفضل اللاعبين الذين انجبتهم الملاعب اليمنية وهو صاحب تاريخ ناصع البياض ملئ بالإنجازات والبطولات والمشاركات الخارجية على مدى مشواره الطويل وسيرته العطره في الملاعب عزف على أوتار الابداع والتالق والفن الكروي الجميل في المستطيل الأخضر .